الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارارتفاع أسعار السيارات ماركة "لا تلحقني مدعومة".. وأحد المتضررين: لا تفرحوا جاييكم...

ارتفاع أسعار السيارات ماركة “لا تلحقني مدعومة”.. وأحد المتضررين: لا تفرحوا جاييكم الدور

هاشتاغ_خاص
شهدد سوق السيارات المستعملة ارتفاعا طفيفا في أسعار السيارات التي مازالت مشمولة بالدعم بحسب ما رصد “هاشتاغ” في الأسواق الالكترونية.
وأكد أحد أصحاب المكاتب لـ”هاشتاغ” أنه عشية رفع الدعم عن السيارات الحديثة “2008” وما بعد، أو التي سعة محركها فوق cc1500، طلب أصحاب السيارات التي مازالت مشمولة بالدعم رفع أسعارها.
وأضاف أن أصحاب 3 سيارات كانت معروضة للبيع لديه اتصلوا به وطلبوا حذف منشورات العرض، أو رفع السعر لكنه رفض رفع السعر، بحسب وصفه.
وتحدث أحد المتابعين على أحد مجموعات السيارات عن تجربته مع شراء سيارة “مدعومة” قائلا: “اليوم رحت لاتفرج على سيارة “كيو كيو” صاحبا كان طالب 22.5 مليون بس سيرة حسيت حالي جاي اخطب شي مستورة من عيلتو لدرجة ما قام وقت فتنا لعندو وسلم علينا من بعيد قلنا عادي بيكون مرضان أو بخاف يمرض بتفاجئ بيقلي قبل ماتفتحو السيارا نهايتا ٢٥ مليون هي مدعومة والسوق بطلوع قلنالو يا ابن الحلال مبارحة كنت طالب ٢٢ ونص قال وبنبرة تقليع الا شوي ( كل مين حر برزقو خيو ).
وطالب أحد أصحاب السيارت التي رفع عنها الدعم بالبيع “بنور الله” قائلا ياجماعة الخير يلي بدو يغلي سيارتو يغليا بأسلوب بيع مو استحكام ونصيحتي جماعة السيارات المدعومة لاتفرحو كتييير جايكم الدور قريبا ويصير الكل حر”.
وكتب شخص كان يبحث عن شراء سيارة: الفرق بين المدعوم والغير مدعوم بالشهر 140 الف هلأ بتتفاجئ بالسيارات يلي مدعومة صحابها رفعو السعر أقل شي مليونين.
يذكر أن الكثير من المواطنين اعترضوا على آلية رفع الدعم ولا سيما أصحاب سيارات “شام” الوطنية قائلين إنه من غير العادل مساواتهم مع أصحاب السيارات باهظة الثمن بينما هم اشتروا سياراتهم بالتقسيط ومنذ عام 2008.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة