الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارأمير قطر: كثيرون بمواقع نفوذ لا يتقبلون استضافة دولة عربية وإسلامية لكأس...

أمير قطر: كثيرون بمواقع نفوذ لا يتقبلون استضافة دولة عربية وإسلامية لكأس العالم

صرّح أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني“، أمس الاثنين، أنه لا يزال هناك أناس لا يستطيعون قبول فكرة استضافة بلد ‏عربي وإسلامي لبطولة مثل كأس العالم، مبيناً أن الكثير من هؤلاء هم في مواقع نفوذ.

وقال “آل ثاني” في الجلسة الافتتاحية لمنتدى “دافوس”: “لقد شنّ هؤلاء الأفراد هجمات بوتيرة لم يسبق لها مثيل، عندما استضافت دول أخرى في قارات مختلفة من العالم حدثاً رياضياً ضخماً، على الرغم من حقيقة وجود مشاكل وتحديات خاصة تواجه كل دولة من تلك الدول”، وفقاً لصحيفة “الشرق” القطرية.

واعتبر “آل ثاني” أن قطر شأنها كشأن كل بلد من تلك البلدان، ليست مثالية، مشيراً إلى أنها تحاول إدخال تحسينات باستمرار، وأنها تزخر بالأمل في مستقبل أكثر إشراقاً، معرباً عن فخره بسبب التطوير والإصلاح والتقدم الذي أحرزته بلاده بشأن استعدادات بطولة مونديال 2022، وأنه ممتن للأضواء التي سلطها كأس العالم، والتي ألهمت بتنفيذ هذه التغييرات بسرعة بحسب تعبيره.

وأكد أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني” في وقت سابق، أن بلاده لن تمنع أحدا من الحضور لمشاهدة كأس العالم 2022، لكنه طالب جميع القادمين باحترام ثقافة الشعب القطري، قائلاً: “نؤكد أننا لن نمنع أي شخص من القدوم إلى بلدنا والاستمتاع بكرة القدم، ونتوقع من الجميع احترام ثقافتنا”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة