الثلاثاء, يونيو 28, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسورياإعفاء عدد من المديرين في ريجة القرداحة.. هل تظهر التحقيقات تورطهم بالحريق؟

إعفاء عدد من المديرين في ريجة القرداحة.. هل تظهر التحقيقات تورطهم بالحريق؟

كشف مدير عام مؤسسة التبغ، محسن عبيدو، عن إعفاء عدد من المديرين في المؤسسة كإجراء احترازي، ريثما تظهر نتائج التحقيق الخاص بالحريق الذي نشب في الريجة بالقرداحة.

وذكر عبيدو في تصريح لل “الوطن” أنه تم إعفاء كل من مدير المنطقة الساحلية، ومدير قسم تبغ الورق، ورئيس دائرة تخزين القرداحة وشعبة الحرس والمسؤول الأمني والدفاع المدني في ريجة القرداحة.

وقال عبيدو: ” إنّ نيران الحرائق التي نشبت في محيط مستودعات المؤسسة في منطقة القرداحة امتدت إلى داخل أحد المستودعات وأتت على مستودع للتبوغ الخام مؤلف من أربع طوابق مساحته 1600 متر مربع”. وبين أنّ التقديرات الأولية لخسائر الحريق بنحو بـ 1500 طن.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للمستودع تظهر فيها النيران وهي تلتهب داخله بينما الأشجار في محيطه ما زالت خضراء سليمة، ولم تمسها النار.
وفي فيديو نشره المكتب الإعلامي في المحافظة، تم التقاطه من الجهة المعاكسة، تظهر النيران وقد أحرقت المنطقة المحيطة بالمستودع.

وقال عبيدو إنه تم تحويل كتاب لمحافظ اللاذقية واللجنة الدائمة للتحقيق في المحافظة وقيادة شرطة اللاذقية، للإيعاز لمن يلزم بالتحقيق في ملابسات الحريق، وكشف فيما إذا كان هناك متورطون حتى ينالوا جزاءهم ويتم حفظ حقوق المؤسسة

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة