الأربعاء, يوليو 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخباراتحاد كرة السلة "يدفن رأسه بالرمال" وينسحب "تكتيكياً" من البطولة العربية

اتحاد كرة السلة “يدفن رأسه بالرمال” وينسحب “تكتيكياً” من البطولة العربية

هاشتاغ – بسام جميدة
ضرب رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش عرض الحائط بتصريحاته السابقة عندما أكد خلال تقديم مدرب المنتخب الإسباني خافيير كواريز كريسبو أنه سيشارك ولو بلاعبي الدوري في البطولة العربية التي ستقام بعد أيام في الإمارات العربية المتحدة بالفترة من 8 ولغاية 16 الشهر الحالي.
واعتبر قوطرش أن البطولة مرحلة تحضير وهي مهمة جدا بالنسبة لنا مضيفا أننا لن نخبئ رأسنا في الرمال وسنشارك مهما كانت النتائج.
لكن قرار الانسحاب قبل يومين من البطولة برره القوطرش بظروف خاصة لم يتم الإفصاح عنها ولعدم إمكانية التحاق اللاعبين ديفيد هرمز وجنبلاط بالمنتخب في هذه الفترة.
واعتبر متابعون للشأن الرياضي السلوي أن اعتذار الاتحاد عن المشاركة هو الخوف من الخسارة المتوقعة للمنتخب أمام تلك الفرق التي سيواجهها، فيما اعتبر الكثيرون أن المشاركة في هذه البطولة كان من الممكن أن تكون فرصة ذهبية للاستعداد وتحضير المنتخب لمواجهاته القادمة في النافذة الثانية من تصفيات كأس العالم حيث سيواجه فيها منتخبي البحرين وإيران في 24 و27 من هذا الشهر دون أن يتكلف الكثير من المصاريف التي صرف أضعافها لمعسكرات سابقة.
ورأى البعض أنه من الممكن لو شارك المنتخب بالبطولة العربية لاختبر لاعبيه وخصوصاً الموهوبين والشباب فيها علماً أن استحقاقات مهمة تنتظر المنتخب في الأشهر القادمة.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة