الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالتونسية أنس جابر تتوج باللقب الرابع في مسيرتها الاحترافية

التونسية أنس جابر تتوج باللقب الرابع في مسيرتها الاحترافية

فازت التونسية أنس جابر المصنفة خامسة عالمياً على السويسرية بيليندا بنتشيتش، وتغلبت عليها “7-6” “8-6” و”6-4″، في المباراة النهائية لدورة تشارلستون الأميركية الدولية في كرة المضرب.

اللقب الرابع

وبذلك، توجت جابر باللقب الرابع في مسيرتها الاحترافية. وثأرت من بنتشيتش التي فازت عليها في المباراة النهائية للدورة ذاتها العام الماضي، “1-6″ و”7-5″ و”4-6”.

ويعد هذا الفوز هو الثالث لجابر على بنتشيتش في خمس مواجهات بينهما حتى الآن.. والثاني في مباراة نهائية بعد الأول في دورة برلين العام الماضي.

وهو اللقب الأول لجابر هذا الموسم؛ والرابع في مسيرتها الاحترافية بعد برمنغهام الإنكليزية عام 2021 ومدريد وبرلين العام الماضي، وفقاً لموقع “العربية نت”.

مباراة رائعة

وقدمت جابر المصنفة ثانية في الدورة مباراة رائعة، ونجحت في قلب تخلفها “4-5” في المجموعة الأولى إلى فوز “7-6” “8-6” في 64 دقيقة.

وكسرت جابر إرسال السويسرية، الرابعة في الدورة، مطلع المجموعة الثانية وتقدمت “1-0”.. لكن بنتشيتش ردت لها التحية في الثاني وأدركت التعادل “1-1”.

حسم المباراة

واستعادت جابر توازنها وكسرت إرسال السويسرية في الشوط الثالث وتقدمت “2-1” ثم “3-1″ و”4-1”.. وردت بنتشيتش في الشوط السادس مقلصة الفارق إلى “2-4” ثم “3-4”.

لكن جابر نجحت في كسب شوطين متتاليين وتقدمت “5-3″، قبل أن تحسم المجموعة في صالحها “6-4” في 56 دقيقة، وبالتالي المباراة في ساعتين.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة