الأربعاء, يوليو 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمسؤول سابق لدى الـ "كاف": الفيفا اتخذ قراره ومباراة مصر والسنغال لن...

مسؤول سابق لدى الـ “كاف”: الفيفا اتخذ قراره ومباراة مصر والسنغال لن تعاد

كشف النجم السابق لنادي الأهلي المصري والمسؤول السابق لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “عبد المنعم شطة”، الجمعة، أن مباراة مصر والسنغال التي جرت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لن تعاد كما يردد البعض في الوقت الحالي.

وأشار “شطة” إلى أن تقرير حكم المباراة هو الوحيد الذي يمكن إعادة المباراة من خلاله، موضحاً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اعتمد تقرير الحكم ونتيجة اللقاء ولن تعاد المباراة، وفقاً لصحيفة “البيان” الإماراتية.

وتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوى رسمية إلى “الفيفا”، مطالباً بإعادة مباراة الفراعنة أمام السنغال، في إياب الجولة الحاسمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، نظراً للأحداث التي شهدتها المباراة والتطاول على البعثة المصرية في داكار.

وتعرض منتخب مصر داخل الملعب وخارجه لمضايقات أثرت على اللاعبين والبعثة بالكامل، حيث شهدت المباراة تجاوزات ومناوشات من الجماهير السنغالية، وانتهت بفوز السنغال بهدف نظيف، وهو نفس نتيجة الذهاب، لتمتد المباراة لضربات الترجيح التي فازت خلالها السنغال بنتيجة 3-1، لتحجز بطاقة التأهل للمونديال على حساب الفراعنة.

وتمثلت المخالفات بتعطيل حافلة المنتخب المصري أثناء توجهه لخوض المباراة، والاعتداء على البعثة الإعلامية وتحطيم الكاميرات الخاصة بهم، والاعتداء حارس مرمى المنتخب بزجاجات المياه والحجارة أثناء المباراة، واستقدام محترفين في استخدام أشعة الليزر ووضعهم في المدرجات للتأثير على لاعبي المنتخب المصري، أثناء تسديد ركلات الترجيح والتصدي لها.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة