الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارخوفاً من دفع المليون.. الفعاليات التجارية تلتزم بقرار محافظة دمشق.. والأخيرة توضح...

خوفاً من دفع المليون.. الفعاليات التجارية تلتزم بقرار محافظة دمشق.. والأخيرة توضح العقوبات

هاشتاغ_ خاص
بعد التأكد من قرار المحافظة بتحديد أوقات فتح الفعاليات الاقتصادية وإغلاقها “لا عودة فيه، اظهر العديد من أصحاب المحال والمنشآت التجارية الالتزام بالاوقات التي أعلنتها المحافظة “مجبرين لا أبطال”، رغم بعض التجاوزات التي كان قد رصدها “هاشتاغ” خلال اليوم الأول من تطبيق القرار.
الالتزام الذي اضطر إليه أصحاب الفعاليات والمنشآت التجارية والاقتصادية، وبحسب ما وصل الى “هاشتاغ”، مرده انتشار اشاعات عن أن مخالفة القرار، قد تصل إلى فرض غرامة تصل إلى مليون ليرة.
وفي السياق، نفى عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق باسل ميهوب، الأمر، وأكد في تصريحات خاصة ل”هاشتاغ”، أن مخالفة قرار المحافظة في الإغلاق يتراوح بين الإنذار والإغلاق مع فرض غرامات مالية لتكون في حال المخالفة لأول مرة ختم المحل لمدة 3 أيام مع غرامة 5 آلاف ليرة وفي حال تكرار التاجر للمخالفة ثلاث مرات بالسنة يغلق المحل ولا يفتح إلا بقرار من محافظ دمشق.
وأوضح ميهوب، أن القرار الصادر في 7 من آب/ اغسطس الجاري، قد تم بموحبه تكليف قسم شرطة محافظة دمشق بالقيام بجولات يومية وتنظيم ضبوط في حالة مخالفة التجار للقرار.
ولفت ميهوب إلى أنه تم تسجيل في اليوم الأول من تطبيق القرار عدد كبير من المخالفات بينما تراجعت لأكثر من النصف في اليوم الثاني ما يدل على بدء التزام التجار بتنفيذ القرار، وهو ما رصده “هاشتاغ” على جولة على بعض المحال والأسواق وسط العاصمة.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة