الخميس, يوليو 7, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةمنوعاتأبراجماذا يقول برجك اليوم؟

ماذا يقول برجك اليوم؟

برج الحمل

كثر المشاغل والمسؤوليات قد تجعلك تشعر بالإجهاد خاصة في ظل حالة الطقس التي تمر بها البلاد. بذلت جهودا مضنية خلال الفترة الماضية، ولذلك لا بأس من الابتعاد عن جو العمل والاسترخاء قليلا في المنزل، ولكن عليك أن تدرك أن الظروف لا تسمح للتخطيط لأجازة قريبة. لا تجبر نفسك على العمل الشاق.

برج الثور

على الرغم من أنك تتخذ خطوة جديدة نحو الأمام اليوم، إلا أنك ستجد أن هناك أمرا ما زلت لم تحسمه بعد بل ربما لم تضعه في حسبانك يعيق تقدمك، على الرغم من ذلك، لا داع للذعر، عليك أن تخطط من جديد حتى لا تفقد توازنك.

برج الجوزاء

قضيت الأسابيع الماضية في اكتشاف مجالات ومشاريع جديدة ولقاء شخصيات جديدة، وفي القيام ببعض الرحلات القصيرة، ولكن حان الوقت الآن للتوقف مع نفسك وترتيب أولوياتك. توقع بعض اللحظات السعيدة هذا اليوم في منزلك الدافئ.

برج السرطان

هناك مفارقات عديدة هذا اليوم، وربما يسخر الجميع من تصرفاتك ومن أفعالك. الحل الوحيد اليوم هو تقبل كلام هؤلاء والتعامل معه على أنه مزاح، أما إذا تعاملت مع الكلام ومع هؤلاء بجدية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بمشاريعك المستقبلية، سيجن جنونك في النهاية.

برج الاسد

إذا شعرت اليوم أن تسترجع ذكريات الماضي، فيجب أن تعلم أنه من الواجب عليك تحرير نفسك من القيود الماضية. ربما تسترجع طفولتك وعلاقتك بالأصدقاء والحبيب ولكن ربما تحبطك ذكرياتك العاطفية بالتحديد. استرجاع الماضي ليست خطوة جيدة للتقدم للأمام.

برج العذراء

الزيارات لا تستغرق وقتا طويلا في منزلك اليوم ولكنها قد تكون سببا في حدوث بعض المواقف المحرجة. من الأفضل ألا تتحدث إلا مع الشخص القريب منك فقط. مزاجك سيتغير اليوم بسبب خطاب ما أو اتصال هاتفي يخبرك ببعض الأخبار السيئة. في يوم مثل هذا، يفضل أن تكون بمفردك.

برج الميزان

أنت شخص محب للفن والإبداع بطبيعتك، ولذلك ستستغل أي فرصة تتعلق بهذا الأمر اليوم. ربما يكون لديك بعض الأفكار النيرة لترتيب منزلك وتطويره. أنت بحاجة إلى مكتبة لتساعدك على ترتيب رواياتك المفضلة ولتزيين منزلك.

برج العقرب

أنت صاحب الحظ السعيد اليوم فربما تحصل على مكافأة مالية خلال الفترة المقبلة. قمت بعملك على اكمل وجه خلال الفترة الماضية، ولذلك من الطبيعي جدا أن يتم تقدير جهودك وتصل إلى هذه المرحلة من التقدم. قبل الإقدام على أي شيء، عليك أن تفكر.

برج القوس

ربما يزداد توترك واضطرابك إذا كنت مصرا على الاهتمام ببعض القضايا المربكة هذا اليوم. أمامك اليوم العديد من المهام التي ستقوم بها بمفردك، ولكن ننصحك بطلب المساعدة. من الأفضل أن تترك الأمور تسير كما هي الآن.

برج الجدي

تخفي اليوم مشاعرك العاطفية عن الآخرين. تحتاج إلى مزيد من الثقة في النفس وفي من حولك حتى تشاركهم الحديث. ربما يكونون مضطرين للاستسفار عن أسراك الخفية. ستختصر الوقت في حياتك العاطفية فقط إذا أخبرت الحبيب بما تريد تغييره بكل صراحة.

برج الدلو

يوم غير مناسب لأشخاص عاطفيين مثلك! في الحقيقة، لن يكون لك مكان وربما تكون أنت الخاسر اليوم. جو العنف سيكون له تأثير على مزاجك اليوم. ربما تشعر بالأسى والضعف أكثر من المعتاد. من الحكمة أن تكون بعيدا عن الصخب والتوتر بقدر الإمكان.

برج الحوت

تتمكن اليوم من تحسين صورتك وتبديد الشكوك حول جدارتك، وأنت على وشك مشاريع جديدة تسبقها اتصالات ومشاورات متعددة. هناك مواقف غير مبررة من الشريك، بسبب ردود فعلك الأخيرة. لا تكبت غضبك وأحزانك بل حاول أن تعبر عنها حتى لو اضطررت إلى رفع صوتك بين وقت وآخر.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة