الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارجريمة طالبة "المنصورة" تثير غضب المصريين

جريمة طالبة “المنصورة” تثير غضب المصريين

شهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية شمال شرق الدلتا بمصر، جريمة بشعة، إذ أقدم شاب على ذبح زميلته أمام الجامعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقاطع فيديو من أمام جامعة المنصورة تظهر شابا يذبح فتاة، بعد أن ضربها عقب نزولهما من “الأتوبيس” الباص.

المطالبة بعدم تداول الفيديو

وصدم مقطع الفيديو الذي يوثق الجريمة الآلاف على “السوشيال ميديا” مطالبين بعدم تداوله.

وكتبت شروق محمد ” يعني اي واحدة ترفض واحد تبقا عارفة مصيرها انه هيقتلها ؟ هي البلد بقت غابة كدا ازاي”.

وعلق عبد الرحمن مدكور قائلا : “لا حول ولا قوة الا بالله .. إحنا بقينا عايشين في مجتمع رعب .. ربنا يتولانا برحمته ( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فِيها وغضب اللّه عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ) صدق الله العظيم”.

بينما اتهمت صفاء صالح الأمهات المسؤولة عن تربية أبنائها على العنف قائلة :” قالت له كلمة جارحة فطلع السكينة وذبحها هو إزاي كل يوم المجتمع بيتشوه وبيتمسخ؟ كل الأمهات اللي بتربي وحوش في بيتها وبتربي ابنها ان أخته اقل منه وكل الرجالة اللي في الشارع بيشوفوا كل يوم ولد بيتحرش ويقولولها اسكتي ما تفضحيش نفسك دم بنات الناس في رقبتكم كلكم”.

القصة الكاملة لجريمة طالبة المنصورة

ووفقا لوسائل إعلام محلية مصرية، تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بطعن زميلته بسكين في الرقبة.

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة بالغربية، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحا أبيض، ووجه طعنات نافذة لزميلته في الرقبة.

وسقطت الفتاة على الأرض مغشيا عليها، غارقة في دمائها، وأمسك عدد من الموجودين أمام بوابة الجامعة بالطالب والسلاح المستخدم في الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى “م.ع.م” بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى “ن. أ. أ”، بكلية الآداب.

وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة إلا أنها لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.

وانتشرت التعليقات على الفيديو ما بين التساؤلات حول الواقعة وأسبابها وسط غضب عارم من الجميع، وكذلك التحذير من فتح الفيديو او مشاهدته.

من جهته نشر الصحفي أحمد قاسم محذرًا: “فيه فيديو مرعب ومثير للغثيان لجريمة قتل وذبح طالبة في جامعة المنصورة على يد واحد زميلها.. ياريت محدش يشوف الفيديو لإنه مؤذي نفسيا جدًا”.

وتابع: “دي صورة من الفيديو عشان لو قابلك متفتحهوش.. لإن الجريمة بتنفذ في أول 3 ثواني منه”.

شهود عيان يروون التفاصيل

أوضح شهود عيان في واقعة قتل شاب لزميلته أمام بوابة جامعة المنصورة أن الاثنين زملاء في كلية الآداب جامعة المنصورة وتجمعهما علاقة عاطفية ومشاكل شخصية حيث رفضت الفتاة الزواج منه.

ووفقا لما قاله شهود العيان، فإن القاتل ضرب الفتاة في البداية حتى سقطت الفتاة أرضا ثم سحب المتهم السكين وذبحها أمام الجميع حتى جاء فرد الأمن وأمسك بالمتهم.

وأشار شهود العيان إلى أن الحادث سبقه مطاردات عدة للفتاة من قبل زميلها كما أكد البعض أن القاتل حاول تشويه وجهه بعد قتل الفتاة.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة