الإثنين, يونيو 27, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارميسي "نعمة" على باريس سان جيرمان.. لماذا؟

ميسي “نعمة” على باريس سان جيرمان.. لماذا؟

بالرغم من تراجع مستوى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن ميسي حقق مكاسب من نوع آخر للفريق الباريسي.

وكشف رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، عن المكاسب “الضخمة” التي حققها التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالرغم من مستواه “المتراجع“.

بيع مليون قميص

وفي تقرير لصحيفة “ماركا”، قال الخليفي إن بطل فرنسا استطاع بيع أكثر من مليون قميص، في الموسم الأول لميسي، وهي سابقة تحدث للمرة الأولى بتاريخ النادي.

وأكد أن 60 بالمئة من القمصان المباعة كانت تحمل اسم ميسي وأصبح النادي الأكثر بيعا للقمصان في العالم، إلى جانب مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضا: ما هو حجم مبيعات باريس سان جيرمان من قميص ميسي؟

10 عقود رعاية

كما أكد الخليفي أن التعاقد مع ميسي جلب 10 عقود رعاية جديدة للنادي الفرنسي، مع شركات ضخمة، وبعقود أعلى من المعتاد، بسبب وجود ميسي.

700 مليون يورو

وكشف مدير العقود في باريس سان جرمان، مارك آرمسترونغ، عن الرقم الضخم، وهو 700 مليون يورو حصدها باريس سان جيرمان من الإيرادات، بعد موسم ميسي الأول.

إقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يتخلص من 6 لاعبين على رأسهم نيمار

15 مليون متابع

حتى على وسائل التواصل الاجتماعي، زاد متابعي النادي الفرنسي 15 مليون متابع على جميع المنصات، مما يدخل لهم ربحا بـ1.4 مليون يورو أسبوعيا، وفقا لصحيفة الماركا.

 http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة