الجمعة, يوليو 1, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبار"مين المهبول اللي عطاك سيارة".. بشار إسماعيل يرد على منتقدي منشوراته في...

“مين المهبول اللي عطاك سيارة”.. بشار إسماعيل يرد على منتقدي منشوراته في الإمارات: “هادا أبوك”

أجاب الفنان بشار إسماعيل منتقديه عبر صفحته الشخصية في سلسلة من التعليقات على الفيديو الذي نشره اليوم الاثنين وأعلن فيه أن أحد أصحاب معارض السيارات أهداه سيارة “مرسيدس” في الإمارات.
وكتب أحد المعلقين على الفيديو: مين هادا المهبول اللي هداك سيارة”؟ ليجيبه إسماعيل “هادا أبوك” فيما طلب أحد المعلقين من إسماعيل أن يكتب في نهاية منشوره “اسماعيل بويا” في إشارة إلى الدعاية و”التلميع” الذي حصل عليه تاجر السيارات لكن إسماعيل رد على المعلق بجملة لاقت تفاعلا كبيرا قائلا” بس تصير بدك مسح تكرم”.
فيما كتب معلق آخر :”روح اتحمم احسن لك من تبييض الطناجر” في إشارة إلى البوست الذي كتبه اسماعيل عندما كان في دمشق ولم يجد مياه ساخنه للاستحمام لكن إسماعيل رد على التعليق قائلا:”شكرا أستاذ طنجرة”.
واستغرب الكثير من المعلقين ردود الأفعال السلبية للبعض الذين انتقدوا تصرف تاجر السيارات في الإمارات، حيث اتهم البعض تاجر السيارات بـ”البروظة” بدلاً من مساعدة المحتاجين لو كان ينوي عمل الخير.
وكان الفنان بشار إسماعيل نشر فيديو عبر صفحته في “فيسبوك” وقال فيه: ” ما سأقوله، ليس دعاية و لا إعلان، و إنما لأضعكم في الصورة؛ وصلت الى الإمارات منذ ثلاثة أيام، و قررت شراء سيارة، وقمت بزيارة معارض سيارات كثيرة، و اللافت هو روعة السوريين المتواجدين هنا”.
وسمى إسماعيل اسم المعرض واسم صاحبه مضيفا “عندما رآني صاحب المعرض، استقبلني بحفاوة و ترحيب رائعين، وطلبت منه رؤية السيارات فسألني أي واحدة أعجبتك، ودللته على سيارة (ميرسيدس) بيضاء، وعندما طلبت منه إبرام العقد، وسألته عن ثمنها، فاجأني و قدم لي السيارة هدية. مضيفاً أن الحب تحول من القلب و العقل إلى عطاء”.
وأكد أن الهدية ليست بقيمتها و إنما بحب صاحب المعرض له و لكل السوريين المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مضيفا “أحببت مشاركتكم هذه اللحظة لنرى سوية أن السوريين أينما ذهبوا يبقى دمهم السوري واحد”.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة