الإثنين, يوليو 22, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةتايلور سويفت تساعد ريال مدريد في حسم صفقة مبابي

تايلور سويفت تساعد ريال مدريد في حسم صفقة مبابي

أفاد موقع “Relevo” الإسباني، بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، سيعتمد على الحفلات من أجل تمويل صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي مبابي؛ التي قد تصل إلى أكثر من 200 مليون يورو.

تمويل صفقة مبابي

ويسعى الريال لاستغلال ملعب “سانتياغو برنابيو” بشكله الجديد وكل الموارد المتاحة، من أجل التعاقد مع مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، في أقرب فرصة ممكنة.

وأخبر مبابي النادي الباريسي بعدم رغبته في التوقيع على عقد جديد، بدلاً من عقده الحالي الذي ينتهي في 2024، ليكون الرد إما التجديد أو البيع هذا الصيف.

حفلات صاخبة

وأشار الموقع، إلى أن الخطوة الأولى ستكون بحفل للمغنية العالمية تايلور سويفت، في أيار/مايو 2024.

ومن المتوقع، أن يكون هذا الحفل مجرد بداية للمزيد من الحفلات الصاخبة؛ التي ستجلب الأموال للفريق الملكي، بفضل القدرات الهائلة لـ”سانتياغو برنابيو” بعد التجديدات، التي تتيح استقبال جميع أنواع الحفلات والأحداث الهامة.

أقصى استفادة

كما يطمح النادي في مساعدة التصميم الجديد على استضافة الأحداث، على مدار 365 يوماً في السنة.

ويحاول “الملكي” تحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية لتوليد الدخل؛ الذي سيقدر حسابه في الطابق الرئيسي للملعب بنحو 400 مليون يورو سنوياً، وهو ما يغطي صفقة مبابي مرتين.

منافسة مدينة برشلونة

ويريد الريال منافسة مدينة برشلونة الإسبانية على استضافة الحفلات الموسيقية لكبار نجوم العالم، حيث سبق أن قام فريق كولدبلاي الغنائي بعمل 4 حفلات في إسبانيا جميعها كانت في برشلونة.

كما أقامت بيونسيه حفلها في إسبانيا بالمدينة الكتالونية.. لذلك يسعى العملاق المدريدي لاستقطاب بيونسيه وكولدبلاي، والمزيد من الفنانين في المستقبل القريب.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة