الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةتشرين يحسم الديربي.. والساحل يزيح حطين من المنافسة في الدوري السوري

تشرين يحسم الديربي.. والساحل يزيح حطين من المنافسة في الدوري السوري

واصل فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه على جبلة 3-1 في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة 21 ليرفع رصيده إلى 49 نقطة مبتعدا بفارق 5 نقاط عن الجيش الثاني.
و حسم تشرين ديربي اللاذقية بعد أن عاد من تأخره في الشوط الأول بهدف دون مقابل وقلبه إلى فوز مثير مع نهاية المباراة 3-1، حيث قدم الفريقان مباراة قوية أهدر فيها المهاجمون الكثير من الفرص.
وسجل محمود البحر لجبلة في الدقيقة 29 ليرفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفا في صدارة هدافي الدوري بينما سجل عمر ريحاوي لتشرين من ركلة جزاء في الدقيقة 60، وتقدم تشرين بهدف ثان عبر محمد المرمور في الدقيقة 65 وبهدف ثالث عبر ماهر دعبول في الدقيقة 90.
وفي طرطوس صعق الساحل صاحب المركز قبل الأخير فريق حطين الثالث وتغلب عليه بهدف دون رد ليخرجه من حسابات المنافسة على اللقب وسجل للساحل علي حسن في الدقيقة 69 .
وفاز الوصيف الجيش على الوثبة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل في حمص، وافتتح الجيش التسجيل في الدقيقة 3 عبر محمد الواكد فيما سجل باهوز محمد هدف التعادل للوثبة في الدقيقة 50 ليسجل مؤمن ناجي الهدف الثاني للجيش د 76.
وفاجأ الفتوة الاتحاد بهدفين سجلهما علي بعاج ورجا رافع في الدقيقتين الـ 28 والـ 36 مقابل هدف للاتحاد سجله زكريا عزيزة في الدقيقة الـ 76 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الفيحاء بدمشق.
وانتهى لقاءا الحرية مع الكرامة على ملعب السابع من نيسان في حلب والشرطة مع الحرجلة على ملعب الجلاء بدمشق بالتعادل السلبي.
وكانت هذه الجولة انطلقت الثلاثاء بتعادل الوحدة مع الطليعة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق.
ومع نهاية المرحلة 21 استمر تشرين في الصدارة برصيد 49 نقطة يليه الجيش بـ44 نقطة ثم حطين بـ40 نقطة فالوحدة والكرامة 39 نقطة لكل منهما فالطليعة 31 نقطة وجبلة 26 نقطة والاتحاد 24 نقطة والوثبة والشرطة بـ23 نقطة لكل منهما فالحرجلة 19 نقطة والفتوة والساحل ب 13 نقطة لكل فريق والحرية أخيراً بـ 8 نقاط .
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة