السبت, يوليو 27, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةجماهير "العميد" تهكر موقع الدوري السعودي: ضاع الوقت على صلاح

جماهير “العميد” تهكر موقع الدوري السعودي: ضاع الوقت على صلاح

فاجأت جماهير نادي الاتحاد متابعي الدوري السعودي، بعد قيامها باختراق الموقع الرسمي لمسابقة دوري “روشن” للمحترفين، بعد دقائق من فوز الفريق الأول لكرة القدم، على نادي الوحدة.

وتحت عنوان “انقذوا الاتحاد”، نشر “الهاكرز” على الموقع الرسمي لدوري روشن، بياناً قالوا فيه: “مطالب الجماهير واضحة.. الميركاتو قارب على الانتهاء، وإلى الآن لم نشاهد أي جناح أو قلب دفاع”، وفقاً لموقع “جول”.

احتياج النادي 

وأضاف البيان: “لماذا التركيز على محمد صلاح فقط؟؟.. ضاع الوقت على اللاعب، وبالأخير ما خلصتوا معه، الرجاء النظر في احتياج النادي بشكل جدي”.

وشددت جماهير نادي “العميد” في بيانها، على أن الوقت أصبح ضيقاً للغاية.

كما طالبوا صندوق الاستثمارات السعودي، بالتحرك لسد احتياجات الفريق الأول لكرة القدم، الواضحة منذ البداية.

دعم “العميد”

وأشار البيان، إلى أن الاتحاد سيمثل الوطن في حدث عالمي، وهو مونديال الأندية 2023، ولذلك يجب دعمه بشكل جيد، قبل إغلاق باب الانتقالات.

ويسعى الاتحاد لاستغلال استمرار الميركاتو في السعودية حتى 20 أيلول/سبتمبر المقبل، ما سيمنحه فرصة لإجراء مفاوضات طويلة مع ليفربول، حتى وإن انتهى سوق الانتقالات في أوروبا.

أغلى صفقة

وإذا وافق ليفربول على عرض نادي الاتحاد، فسيكون صلاح أغلى صفقة في تاريخ دوري “روشن” لكرة القدم، حيث قدم عرضاً إلى ليفربول مقابل 150 مليون يورو.

وفاز الاتحاد بثلاثية نظيفة على الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي 2023-2024، ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة “12 نقطة”.

التمسك باللاعب 

يذكر أن “العميد”، يحاول منذ فترة طويلة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.. حيث قدّم عرضاً إلى ليفربول مقابل 150 مليون يورو.

إلا أن “الريدز” لا يزال يتمسك ببقاء اللاعب، ويصدر عن طريق مدربه الألماني يورغن كلوب.. تصريحات متتالية تؤكد على رغبة الفريق بالاحتفاظ بالنجم المصري.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة