السبت, يوليو 2, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةثقافة وفنفنحسن شاكوش يعتذر لهاني شاكر: الأزمة في طريقها إلى الانتهاء

حسن شاكوش يعتذر لهاني شاكر: الأزمة في طريقها إلى الانتهاء

لا تزال الأزمة بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ونقابة المهن الموسيقية، قائمةً، حيث يمثل حالياً لقرار الإيقاف عن مزاولة العمل بعد تبادل الانتقادات مع المطرب رضا البحراوي، وسخريته من عازفي الإيقاع.

وخرج شاكوش، منذ أيام، عبر لقاء تلفزيوني له، معتذراً لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وأكد له أنه لن يكرر هذه الأخطاء مرة أخرى، وأنه يرغب في العودة لنشاطه الفني في مصر، كما طالبه بقبول اعتذاره والسماح له بمزاولة العمل مرة أخرى.

من جانبه، أكد شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية له أمس، أنه ستتم دراسة قرار رفع الإيقاف عن شاكوش، خلال الأيام المقبلة مع مجلس النقابة، وسيتم الإعلان عن ذلك قريباً.

كما أوضح أنه ليس منطقياً أن يتم معاقبته عما بدر منه من أخطاء طيلة حياته، خاصةً أنه تقدم باعتذاره أكثر من مرة عبر المنصات الإعلامية، ووعد بأنه سوف يلتزم بقوانين وتعليمات النقابة، وهو ما يسعى إليه بالفعل، أن يخضع المطربون كافة، لهذه القوانين للارتقاء بالفن المصري والحفاظ على تاريخه.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قراراً بمنع شاكوش، من العمل وعدم إحياء حفلات في مصر، على خلفية خلافه مع رضا البحراوي، وإساءته لعازفي الإيقاع بإحدى حفلاته، وهو ما أغضب الكثيرين منهم، وهددوا بالاعتصام داخل مقر النقابة، في حال تراجع المجلس عن قرار إيقافه.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة