Site icon هاشتاغ

ديمة الحايك لا تخشى الأدوار الجريئة: المشاهد العربي صار منفتح و واعي”

أوضحت الممثلة السورية ديمة الحايك أنها لا تخاف تقديم الأدوار الجريئة، فالمشاهد العربي أصبح أكثر وعيًا وانفتاحًا ويُحسن تلقي ما يُعرض على الشاشة.

وأضافت الحايك أنها متنوعة في أدوارها ولا يُمكن أن تُحصر في الأدوار الجريئة أو أدوار الإغراء، موضحة أن العمل الوحيد الذي قدمته فيه الجرأة هو مسلسل “نص يوم” للمخرج سامر البرقاوي.

كما عبرت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “الميراث”، أول مسلسل “سوب أوبرا” عربي، فقد ساهم في انتشارها عربيًا وخليجيًا وخاصةً في السعودية، كاشفة: أن مشاركتها فيه ساهم في انتشارها بشكلٍ واسع عربيًا، خاصةً وأن العمل عُرض منه 500 حلقة وهناك 250 حلقة جاهزة للعرض.

وبينت ديمة الحايك أنها انضمت لطاقم ممثلين الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6، الذي عُرض جزءه الأول على منصة شاهد وشارك في بطولته الفنانات: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي.

كما كشفت عن انضمامها لعددٍ من المشاريع الفنية في مصر، أبزرها فيلم ومسلسل رفضت التصريح بتفاصيلٍ عنهما، لكن أكدت أن التصوير سينطلق قريبًا.

جدير بالذكر أن الحايك شاركت في مجموعة من المسلسلات تنوعت ما بين الدراما السورية والدراما المشتركة والدراما الخليجية، نذكر منها: عطر الشام، شبابيك، قلبي معك، هارون الرشيد، بورتريه، الحرملك، ببساطة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version