الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةراموس يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني وزوجته ترفض العيش في السعودية

راموس يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني وزوجته ترفض العيش في السعودية

مع ازدياد الحديث عن اقتراب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من الانضمام إلى الدوري السعودي، فجّر تقرير إسباني مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبل اللاعب المخضرم.

ونقلت صحيفة “sport” الإسبانية عن برنامج “El Chiringuito” الشهير، أن راموس قد يعود إلى إشبيلية، ناديه الأم الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية كلاعب في الفريق الأول، خلال الميركاتو الصيفي، وهو قرار قد تدفعه إليه زوجته.

فشل الانتقال

وأكد البرنامج، أن انتقال راموس إلى المملكة العربية السعودية هو أقرب إلى الفشل منه إلى النجاح لأسباب عائلية؛ أبرزها رفض زوجته بيلار روبيو العيش هناك.

وأشار، إلى أنه رغم العرض “الفلكي” الذي تلقاه راموس من السعودية، إلا أن زوجته ليست مستعدة للعيش في المملكة، وتريد البقاء في أوروبا.

عروض إيطالية

وحسب الصحفي إدواردو إندا، فقد تلقى راموس عروضاً من عدة أندية في إيطاليا، لكن ذلك لن يمنع إمكانية عودته إلى إشبيليةـ ليدافع عن ألوان الفريق الأندلسي في فترة ثانية.

وقال: “يمكن أن يلعب راموس دور البطولة في واحدة من أهم الصفقات في سوق الانتقالات التالي.. إذ بإمكان اللاعب الانتقال إلى إشبيلية“.

العودة إلى النادي الأم

وأضاف: “نادي إشبيلية يستعد للتحدث معه، اللاعب موجود حالياً في المدينة، الفريق مهتم بإمكانية ضم راموس إلى صفوفه هذا الصيف”.

وكان الصحفي الموثوق أكرم كونور قد ألمح قبل أيام قليلة إلى قرب انتقال راموس إلى السعودية. وبالتحديد إلى فريق أهلي جدة؛ العائد بسرعة إلى دوري المحترفين.

وأنجبت بيلار روبيو “45 عاماً”، وهي صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية وعارضة وممثلة إسبانية، من راموس أربعة أبناء هم: سيرجيو وماكسيمو أدريانو وأليخاندرو وماركو.

الرحيل عن سان جيرمان

ولا يرتبط راموس “37 عاماً”، بأي فريق منذ رحيله عن باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الكروي 2022-2023.. بعد موسمين قضاهما مع فريق العاصمة الفرنسية حقق خلالهما لقب الدوري الفرنسي مرتين ومثلهما في السوبر الفرنسي.

وارتقى راموس من الفئات السنية المختلفة في إشبيلية إلى الفريق الأول في صيف عام 2004.. ولعب مع الفريق الأندلسي موسماً واحداً قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

بطل الدوري الأوروبي

ودافع راموس عن ألوان إشبيلية في موسم 2004-2005، في جميع البطولات بخمسة وأربعين مباراة، سجل خلالها 3 أهداف.

يذكر أن إشبيلية تُوج في الموسم المنتهي بلقب الدوري الأوروبي.. عقب فوزه في النهائي على روما الإيطالي بركلات الترجيح “4-1” بعد التعادل في تلك المباراة بنتيجة “1-1”.

وعليه، سيواجه الفريق الأندلسي نظيره مانشستر سيتي على كأس السوبر الأوروبي في 16 آب/أغسطس 2023.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة