الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةغير مصنفزائر غير متوقع.. تمساح ضخم يطرق باباً في فلوريدا بذيله

زائر غير متوقع.. تمساح ضخم يطرق باباً في فلوريدا بذيله

تعرّض رجل من فلوريدا للعض في ساقه من قبل زائر غير متوقع.

وقالت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية لشبكة “CNN” في رسالة بالبريد الإلكتروني، إنهم تلقوا مكالمة حول الحادثة.

وأصيب الرجل البالغ من العمر 56 عاماً في فخذه، وفقاً للجنة.

وأرسلت اللجنة على الفور صائداً للسيطرة على التمساح وكان بطول 2.7 متر، فيما نقل الرجل سكوت هولينجسورث، المقيم في دايتونا بيتش، إلى المستشفى للعلاج.

زائر غير متوقع

وفي تفاصيل الحادثة وبينما كان الرجل يشاهد التلفزيون سمع صوتاً عند الباب. وقال: “قفزت وتوجهت وفتحت الباب، وخرجت لأرى من الطارق. وأثناء محاولتي الوصول إلى الأنوار وبالكاد خرجت من الباب تشبث التمساح برجلي وبدأ يعضها”.

كما أضاف: “أظن أنني فاجأت التمساح بقدر ما فاجأني”.

وغالباً ما تعمد لجنة حماية الأسماك والحياة البرية إلى تحذير المقيمين في المنطقة بوجوب الحفاظ على مسافة آمنة من التمساح في جميع الأوقات. والسباحة فقط في مناطق محددة خلال ساعات النهار وعدم إطعام التمساح أبداً.

كما تشرح اللجنة أيضاً على موقعها على الإنترنت أن على سكان فلوريدا توقع رؤية المزيد من التماسيح مع ارتفاع درجة حرارة الطقس.

وفلوريدا هي موطن لنحو 1.3 مليون تمساح، وفقاً لموقع اللجنة على الإنترنت.

تقوم اللجنة بشكل روتيني بالقتل الرحيم لما يسمى الحيوانات “المزعجة”، والتي يبلغ طولها 4 أقدام أو أكبر وتشكل تهديداً للناس أو الحياة البرية.

كذلك تقول اللجنة إن التماسيح التي يتم نقلها تحاول عادة العودة إلى الموقع.. حيث تم القبض عليها وتستمر في خلق المشاكل، لذلك يجب التخلص منها أو نقلها إلى حدائق الحيوان أو عمليات إنقاذ الحياة البرية.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة