الخميس, يوليو 18, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةالواجهة الرئيسيةالفنانون السوريون يساندون عائلة الراحل شادي زيدان في مراسم التعزية بدمشق: رحيله...

الفنانون السوريون يساندون عائلة الراحل شادي زيدان في مراسم التعزية بدمشق: رحيله صدمة

هاشتاغ_ فلك قوتلي

أعرب الفنانون السوريون عن حزنهم وألمهم لرحيل الفنان السوري شادي زيدان في سن مبكر عن عمر ناهز الـ 49 عاما، بعد مرور أسبوع من دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بجلطة دماغية خلال تصويره أحد أعماله الفنية.

وقال الفنان رضوان عقيلي لهاشتاغ: “شادي إنسان حبوب وخلوق و طيب، يحب أصدقائه و خدوم.. الله يحمل مع عائلته المصاب كبير”.

وأشار الفنان غسان العزب لهاشتاغ إلى أن رحيل زيدان كان صدمة، مضيفاً:” الله يصبرنا و يصبر أهله، كان شخص مهذب و لطيف و يحب المزاح”.

بدوره، الفنان سعد مينا صرح لهاشتاغ:” قدر الله وماشاء فعل، نحنا عشرة عمر، وإلى الآن لسنا مستوعبين فقدانه و خسارته، شادي انسان طيب كثيراً وصادق و محب للجميع”.

من جهته قال الفنان فراس ابراهيم لهاشتاغ: “شادي زيدان إنسان شهم بكل معنى الكلمة، دمه خفيف..الموت المفاجئ قاسي كثيراً”.

وقال الفنان أحمد رافع لهاشتاغ: “موت شادي زيدان صاعقة ..وداعاً شادي والله يرحمك”.

وأبدت الفنانة عبير شمس الدين حزنها العميق لرحيل “صديق عمرها”. مبينة أنها لم تتخيل أن تذهب إلى حضور جنازته، حيث حضرت زفافه في وقت سابق، وتعاونت معه في بداية مشوارهما الفني وفي كثير من الأعمال.

وكان الفنان شادي زيدان، قد دخل في غيبوبة عقب ساعات من نقله للمستشفى حيث تدهورت حالته الصحية وطالب العديد من نجوم الفن الدعاء للفنان السوري شادي زيدان، خاصة فور علمهم بدخوله في غيبوبة اثر جلطة دماغية.

وعند وصوله إلى المستشفى تعرض الفنان شادي زيدان لتوقف بالقلب قبل أن يتم إنعاشه ولكن الاستجابة الدماغية لم تكن على ما يرام حيث دخل في غيبوبة وسبات قبل أن يتوفى ظهر السبت.

وكان الفنان الراحل شادي زيدان من أوائل الذين استجابوا لمساعدة المنكوبين من الزلزال الذي ضرب سوريا في السادس من شباط/ فبراير حيث قام بنفسه بتجهيز والإشراف على قوافل المساعدات التي وصلت للمتضررين وأطلق مباردة ” كلنا لبعض”.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة