السبت, يونيو 25, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوزان نجم الدين تكشف المخفي في علاقة بسام الملا بعائلته: قال لي...

سوزان نجم الدين تكشف المخفي في علاقة بسام الملا بعائلته: قال لي “ماحدا بيحب يطلع معي”

“قالت الفنانة سوزان نجم الدين إن “المرض ليس معيبا” وذلك خلال تعليقها على الجدل الذي رافق حذفها صورة جمعتها مع المخرج الراحل بسام الملا.

وكانت “شام الملا” طالبت سوزان بحذف صورة تجمعها بوالدها بسام الملا مبررةً ذلك “كونها أظهرته بحالة صحية سيئة، الأمر الذي لم يكن ليرغب به الراحل قبل وفاته” على حد تعبير ابنته.

وبينت نجم الدين بأول رد لها بأنها سارعت لحذف المنشور فور قراءتها لتعليق شام احتراماً للعائلة، مشددة على أنها لم ترى بالصورة أي شيء يسيء له بل كانت صورة عفوية، مضيفة أن المرض ليس معيباً معلقةً: “المرض مو عيب والإنسان بيمرض وكلنا معرضون لذلك.. الأمر عادي”.

وكشفت نجم الدين عن تفاصيل الرحلة التي جمعتها بالراحل حينما التقطت الصورة معه، مبينة أنها كانت مؤلمة ومزعجة بالنسبة لها، وبالأخص عندما رأته لوحده رغم وضعه الصحي السيء.

وقالت سوزان بأنها سألت الملا ” ليش لحالك.. قلي ماحدى بيحب يطلع معي واستغربت كتير الجواب وزعلت أكتر .. وبقيت معه للأخير لوصولنا إلى بيروت”.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع زوجته بعد أن أوصلته لبيروت معاتبةً إياها لتركه وحيداً، لتجيب زوجته أنه لا يحب أحد أن يرافقه، الأمر الذي دفع سوزان لاستنكار جوابها قائلةً :”قالت لي هو ما بحب وقلت لها حتى لو ما بحب مش لازم ينترك لوحده.. أنا ما بعرف شو هيي الظروف ولكن بأي شكل من الأشكال مو لازم ينترك لوحده “.

وختمت نجم الدين رسالتها بتمني الرحمة لروح الراحل، مشددة على أنه كان أخ وصديق مقرب على قلبها.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة