الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارالإماراتالأولى عالمياً.. سلطة دبي تدخل عالم "ميتافيرس" الافتراضي

الأولى عالمياً.. سلطة دبي تدخل عالم “ميتافيرس” الافتراضي

أعلنت سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة، اليوم الثلاثاء، عن دخولها إلى العالم المسمى بـ “الميتافيرس” بشكل رسمي، وتأسيس مقر رئيسي لها في العالم الافتراضي “ذا ساند بوكس”، وذلك كأول مؤسسة تعلن بشكل رسمي دخولها في هذا العالم.

وتسعى سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة، بصفتها أول جهة تنظيمية في العالم تدخل إلى عالم الميتافيرس، إلى ترسيخ حضورها في العالم الافتراضي وتمكين مكوّنات هذا القطاع من الوصول إلى خدماتها في محيطها التقني الرقمي، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وأشارت وكالة الأنباء الإماراتية إلى أن هذه الخطوة تعكس ثقة حكومة دبي بأن الأصول الافتراضية جزء لا يتجزأ من الاقتصاد الرقمي المستقبلي، وأنها بذلك تؤكد استعدادها لترسيخ مكانة الإمارة عاصمةً للأصول الافتراضية في العالم.

كما تسعى سلطة دبي من خلال هذه الخطوة إلى تسهيل التعاون بين مقدمي خدمات الأصول الافتراضية العالميين، وقادة الفكر في قطاع الأصول الافتراضية، والسلطات التنظيمية الدولية.

كما تهدف السلطة إلى توفير إطار عمل آمن ومتقدّم لتمكين قطاع الأصول الافتراضية من التوسّع، ولضمان حماية السوق والمستثمر، وتنظيم أسس ومبادئ تقديم الخدمات والأنشطة بدلاً من استمرار إطلاق المنتجات والتقنيات الأساسية.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة