الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةصحيفة قطرية: "تيتا" يتلقى عروضاً إماراتية وسعودية في الدوحة

صحيفة قطرية: “تيتا” يتلقى عروضاً إماراتية وسعودية في الدوحة

أفادت صحيفة “الراية الرياضية” القطرية أن مدرب منتخبنا الكروي الروماني “تيتا”، تلقى عروضا من أندية سعودية وإماراتية، لدراسة إمكانية تدريبها.

وكشفت الصحيفة أن: “تيتا عقد جلسة سرية مع وكيل أعماله السويدي من أصول تونسية عمر الصادقي في الدوحة، وذلك لمناقشة العروض التدريبية التي تلقاها”.
وبحسب موقع “عربي اليوم” لم تنقل الصحيفة أي معلومات عن قرار “تيتَا” بخصوص تلك العروض، علما أنه ملتزم بعقد يمتد حتى أواخر عام 2022 مع الاتحاد السوري لكرة القدم.

ويشار إلى أن “تيتا” قاد منتخبنا لتقديم أداء لافت في كأس العرب، والانتصار على تونس بهدفين نظيفين، رغم غياب معظم الأساسيين، وسبق له أن أشرف على تدريب عديد الفرق العربية، كان آخرها الميناء العراقي، و”الحسين إربد” الأردني، حيث غادرهما دون تحقيق شيء كثير، ليبقى فترة من الزمن بلا أي ناد، قبل أن يلتحق بتدريب نسور قاسيون.

وحل “تيتا” بديلا عن سلفه نزار محروس الذي أقيل بعد الظهور الهزيل أداء ونتيجة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ليستعين اتحاد الكرة بقائد إنجاز كأس الاتحاد الآسيوي مع “أهلي حلب”، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

يذكر أن أول استحقاق منتظر لتيتا مع منتخبنا سيكون بعد أقل من شهرين، بمواجهة الإمارات وكوريا الحاسمتين، في المرحلتين 7 و8 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة