الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارعائلة اسماعيل ياسين تتقدم بشكوى ضد محمد رمضان و تطالبه بالإعتذار

عائلة اسماعيل ياسين تتقدم بشكوى ضد محمد رمضان و تطالبه بالإعتذار

تقدم المحامي المصري سمير صبري، اليوم الاثنين، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حماده الصاوي، ضد الفنان محمد رمضان، متهما إياه بتعمد الإساءة للفنان الراحل إسماعيل ياسين.
واعتبر المحامي، في تصريحات صحفية، أن “الفنان محمد رمضان تعمد وبأسلوب فج إهانة الجميع”، مضيفا أن “رمضان يعتقد أنه الفنان الأول ويتناسى أن الفن رسالة”.
بدورها، تقدمت عائلة الممثل المصري الراحل إسماعيل ياسين، أمس الأحد، بشكوى ضد الفنان محمد رمضان، مطالبةَ باعتذار القائمين على مسلسل “موسى”. وقال نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي: إن عائلة الفنان الراحل إسماعيل ياسين تقدمت بشكوى لدى نقابة المهن التمثيلية ضد محمد رمضان.
وبحسب موقع “بوابة أخبار اليوم”، أكدت سامية شاهين أرملة ياسين إسماعيل ياسين أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وتقدمت له بشكوى رسمية للحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل باعتذار رسمي.
وأثار مسلسل “موسى” وبطله الفنان المصري، محمد رمضان، ضجة كبيرة، بعد إذاعة حلقة أمس السبت، التي تضمن أحد مشاهدها ظهور الفنان الكوميدي الراحل، إسماعيل ياسين.
و يظهر في المشهد اسماعيل ياسسين يشتري من “موسى” (محمد رمضان) رابطات عنق مقابل 24 قرشا مصريا، وعندما أعطاه “موسى” رابطات العنق أخذها ياسين وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فرفض “موسى” وكان رد إسماعيل ياسين عليه: “إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت ما بتتفرجش على سينما؟”، ورغم ذلك أصر “موسى” على أن يأخذ النقود، ثم قام بالسخرية منه بعد مغادرته بتقليده.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة