الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةعرض "شارة" رونالدو الملقاة على الأرض في مزاد لمساعدة طفل صربي

عرض “شارة” رونالدو الملقاة على الأرض في مزاد لمساعدة طفل صربي

قالت وسائل إعلام إن شارة القيادة التي رماها كريستيانو رونالدو غاضباً خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، ستساهم بعلاج طفل صربي، بعد طرحها للبيع في مزاد عبر الإنترنت على مدار الـ3 أيام المقبلة.

وكان النجم البرتغالي ألقى شارة القيادة في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم، عندما لم يحتسب له “هدف واضح”، وانتهت المباراة بالتعادل 2_2.

وقام أحد عمال الملعب بحمل شارة رونالدو وسلمها إلى مجموعة خيرية تقوم بجمع الأموال لعملية جراحية لطفل صربي مُصاب بضمور عضلي، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأوضح التقرير أن “الطفل المريض جافريل دجورديفيتش البالغ من العمر ستة أشهر فقط من مدينة كراجويفاتش، يعاني من ضمور عضلي في العمود الفقري”.

وأشار التقرير إلى أن “منظمة معاً من أجل الحياة تسعى من خلال المزاد إلى جمع 2.5 مليون يورو أي ما يعادل 2.1 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ اللازم لعلاج الطفل في أقرب وقت ممكن”.

يذكر أن المنتخب البرتغالي تغلّب الثلاثاء، على مضيفه لوكسمبورج بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، سجّل منها رونالدو هدفاً.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة