الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبار"بلهجتها المصرية".. كندة علوش تعلن دخولها "بوليوود" من خلال فيلم هندي

“بلهجتها المصرية”.. كندة علوش تعلن دخولها “بوليوود” من خلال فيلم هندي

أعلنت الممثلة كندة علوش عن دخولها عالم بوليوود للمرة الأولى من خلال مشاركتها عبر فيلم هندي بعنوان “الباص الأصفر “The yellow bus” .
وأعربت كندة علوش عن إعجابها الشديد بقصة الفيلم منذ قراءتها الصفحات الأولى للعمل، فأشارت أن القصة تحمل بعد إنساني، السبب الذي شجعها على خوض التجربة مهما كلف الأمر.
وتدور قصة الفيلم حول طفلة تتعرض لحادثة بسبب إهمال المدرسة لها بعد أن نسوها في الباص، وستؤدي علوش دور مديرة المدرسة، وهي شخصية إيجابية لكنها تتعرض لظلم كبير.
وشددت علوش أنها ستعتبر هذه التجربة كورس تتعلم منه معلقةً: “جاية عهاد المشروع و كأني في كورس وبتعلم لأني بشتغل مع ممثلين من بوليوود اللي أنا بحترم حضارتهم ومبهورة بيها وبالسينما بتاعتهم.. وكل دا بالنسبالي إضافة كبيرة لمسيرتي الفنية”.
وستتشارك كندة بطولة العمل إلى جانب نجمة بوليوود الهندية تانيشتا تشاتيرجي، بينما ستتولى الإخراج الأميركية ويندي بيدنارز، كما سيُعرض العمل حصرياً على شبكة OSN كأحد أعمالها الأصلية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “كندة علوش” هو مسلسل “ستات بيت المعادي” والذي يعرض حاليا عبر أحد المنصات الإلكترونية ، وهو من إخراج “محمد سلامة” وتأليف “محمود عزت” ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم “تارا عماد” “إنجي المقدم” “صبري فواز” و”مريهان حسين” وغيرهم.

كمت شاركت علوش في عمل سينمائي لها مع الفنان باسم سمرة في فيلم ” بلالين ” ، والذي تدور أحداثه حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن الكورونا، وتأثير الحظر على كل أسرة مصرية في إطار كوميدى لايت .،وكيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة