الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسورياعمر خريبين ومحمد قنوع على طاولة واحدة مع المعارض المتشدد موسى العمر

عمر خريبين ومحمد قنوع على طاولة واحدة مع المعارض المتشدد موسى العمر

فوجئ رواد مواقع التواصل بصور “سيلفي” انتشرت للاعب منتخبنا الوطني عمر خريبين تجمعه مع الفنان محمد قنوع إضافة للإعلامي المعارض موسى العمر المعروف بمواقفه المتشددة والداعية لقتل كل مخالف لرأيه كما جمع العشاء الذي قيل أنه في أحد مطاعم دبي، المذيع المنشق من التلفزيون السوري أحمد فاخوري.
وتباينت الأراء حول الصور ولاسيما أنها انتشرت في نفس وقت خسارة منتخبنا الوطني مع البحرين 3-1
وحاول الإعلامي المتشدد موسى العمر في إحدى الصور الجماعية إخفاء ظهوره في جلسة العشاء، قبل أن يلتقط زميله الفاخوري صورة “سيلفي” تجمعه فقط مع العمر أثناء نفس الجلسة.
وظهر العمر في فيديو ليبرر جلوسه مع قنوع وخريبين وقال إنه توضيحي، ليبين للناس تفاصيل الصورة، حيث أوضخ أن “الصورة التقطت من عزيمة عشاء دعاهم إليها أحد الأشخاص، وأنه لايعرف المواقف السياسية لكل من خريبين وقنوع”.
و تعرض العمر بعد انتشار الصور لهجوم جمهور المعارضة ، وانتقاده لأنه بحسب كلامهم “رضي الجلوس مع مؤيدي الدولة السورية”، وهو الذي رفض في إحد البرامج الحوارية مصافحة محلل سياسي سوري، بحجة أنه “لايصافح قاتل أخيه”.
وجاءت وليمة العشاء، بالتزامن مع مواجهة منتخبي سوريا والبحرين التحضيرية، والتي يغيب عنها عمر خريبين، بسبب عقوبة اتحادية موقعة عليه، لسوء سلوكه في المعسكر الأخير للمنتخب في تشرين الثاني الفائت.
وأوقف اتحاد كرة القدم عمر خريبين عن المشاركة مع منتخب سوريا، بعدما وصفه الاتحاد”تدخل عمر خريبين بعمل المدرب نبيل معلول، في المعسكر السابق بالإمارات”، وذلك قبل مواجهتي الأردن وأوزبكستان.
ويتواجد محمد قنوع في الإمارات، حيث يشارك بتصوير مسلسل “السنونو” والذي يقوم ببطولته العائد إلى الدراما السورية بعد غياب ياسر العظمة.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة