الخميس, يونيو 30, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارغرفة زراعة اللاذقية تقدم أدوات ومستلزمات وعروض للمنتسبين بأسعار الجملة

غرفة زراعة اللاذقية تقدم أدوات ومستلزمات وعروض للمنتسبين بأسعار الجملة

وقعت غرفة زراعة اللاذقية مجموعة من البروتوكولات مع عدد من الشركات، ودعت المزارعين إلى الاستفادة من العروض التفضيلية التي تقدمها.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة زراعة اللاذقية محمد عجيل، أن غرفة زراعة اللاذقية بالتعاون مع مجموعة من الصناعيين والتجار ووكلاء النقل البحري والبري والمخلصين الجمركيين والمستوردين لأدوات ومستلزمات الإنتاج الزراعي والصناعي المهتمين بدعم وتطوير القطاع الزراعي، عملت على توفير هذه الأدوات والمستلزمات لمنتسبي غرفة الزراعة بأسعار تفضيلية عن أسعار السوق.
وبين عجيل أن الأسعار توازي في بعض الأحيان أسعار الجملة أو سعر الاستيراد أو التصنيع، وطلب عجيل من المزارعين والمستوردين والمصدرين العاملين في المجال الزراعي الراغبين بالاستفادة من العروض المتوفرة المبادرة للانتساب إلى غرفة زراعة اللاذقية، علماً أن من يحق له الانتساب لغرفة الزراعة إضافة للمزارعين هم أصحاب وسائل الإنتاج النباتي والحيواني والصناعيين الذين يصنعون المنتجات الزراعية والغذائية وأدوات ومستلزمات الإنتاج الزراعي والآلات الزراعية والبيطرية والشركات والمؤسسات الزراعية وأصحاب المشاتل والمناحل والمباقر والمداجن ومزارع تربية الأسماك ومراكز بيع البذور والأدوية الزراعية والبيطرية.
وأشار عجيل أن شروط الانتساب إلى غرفة زراعة اللاذقية هي بيان قيد عقاري (أسهم أو كامل العقار أو عقد إيجار) أو بيان حيازة من الوحدة الإرشادية أو أي وثيقة تثبت العمل فيما ورد ذكره أعلاه.
إضافة إلى سند إقامة مصدق من المختار أصولاً، لا حكم عليه، صورة عن الهوية، صورتين شخصيتين.
يذكر أن الجهات التي تم التعاقد معها تقدم أنظمة الري بالتنقيط بحسم ٣٪ على السعر المعلن إضافة إلى الأسمدة الذوابة بحسم ٥٪ على السعر المعلن، المخصبات الزراعية بحسم ١٠ ٪ على السعر المعلن، بذور الخضار الهجينة بحسم 10٪ على السعر المعلن.
بالاضافة إلى عروض لمنتسبي غرفة زراعة اللاذقية (عزاقات ديزل, مناشير أشجار ماركة أوي وكوبرا, مضخات مياه بنزين قياسات مختلفة, مجموعات رش أدوية زراعية, مرشات أدوية ظهرية يدوية وبنزين, مقصات تقليم يدوي, خراطيم رش مبيدات, حلابات أبقار, أغصان نواتج التقليم, مواداً وعدداً أخرى مختلفة)، وذلك بحسومات على الأسعار المعلنة لتقارب أسعار الجملة.
كما يقدم الخط الدولي للملاحة البحرية لمنتسبي غرفة الزراعة من الفعاليات التجارية والاقتصادية والصناعية خدمة النقل البحري من وإلى (الصين, الهند, إيران, دبي, جبل علي, وجميع الخطوط الجديدة المنوي إدخالها ضمن خدمات الخط الدولي) بأسعار تفضيلية عن أسعار السوق وفق شروط الخط المعلنة.
في حين تقدم شركة للنقل لمنتسبي غرفة الزراعة من المزارعين والفعاليات التجارية والاقتصادية والصناعية خدمة النقل البري بين المحافظات إضافة لخدمات نقل الترانزيت بأسعار تفضيلية عن أسعار السوق، وكذلك خدمات التخليص الجمركي(استيراد, تصدير)، النقل بين المحافظات بأسعار تفضيلية عن أسعار السوق وفق شروط الشركة المعلنة.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

 

 

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة