الجمعة, يوليو 1, 2022
spot_imgspot_imgspot_img

 برج الحمل

احترس اليوم فهناك من يدبر لك المكائد وهناك من يغشك ويخدعك. اليوم يمنحك فرصة جديدة لتحقيق أهدافك ولتصحيح بعض المفاهيم. على الرغم من أنك تتميز بهدوئك، إلا أنك ستشعر بعدم الارتياح عندما يحاول البعض التدخل في حياتك حتى ولو لصالحك.

 برج الثور

المعلومات التي تطلع عليها اليوم ربما تجعلك تفكر في الاتجاه إلى مجالات جديدة. ستتيح لك الفرص والظروف التعرف على العديد من الأصدقاء الجدد ممن يشاركونك نفس الأفكار. تشعر بالتفاؤل والحماس وتنظر للمستقبل بنظرة إيجابية.

 برج الجوزاء

يحمل لك هذا اليوم أخبارا سارة جدا ربما تسمعها من أحد الأصدقاء أو من مجموعة من الزملاء. هذه الأخبار تتعلق بانفراجة في العمل أو في الدراسة. تكتشف اليوم بعض المهارات الفنية التي تتميز بها ولكنك لم تكن على دراية بذلك من قبل. هذه المهارات تتعلق بالتكنولوجيا الحديثة. ربما يدعوك البعض لحضور مؤتمر أو ندوة، وننصحك بألا ترفضها.

برج السرطان

عليك أن تستغل هذا اليوم في تحليل الأحداث التي وقعت على مدار الأسابيع الماضية. ربما تستنتج بعض الأمور التي تتعلق بحياتك العاطفية، وتكتشف أن الأوضاع قد تطورت إلى حد ما. لا تخدعك المظاهر وتذكر دائما ان الشكل الخارجي للأشياء لا يعبر عن جوهرها.

برج الاسد

ستدخل في قصة حب جديدة خلال الأيام المقبلة. يجب عليك أن توظف اليوم كل ما درسته وتعلمته خلال الأيام الماضية. من هو الشخص الذي تشعر بالسعادة لمجرد رؤيته وبدونه لا تستطيع حل أي مشكلة او تخطي أي عقبة.

 برج العذراء

تحرر من أي قيود ولا تكن متكلفا حتى إن كان هذا الأمر يسبب لك المتاعب في البداية. ربما تدخل في مناظرة قوية مع شخص ما تؤدي إلى حدوث خلافات بينك وبينه. كن هادئا واستغل أي فرصة لتثبت للآخرين شجاعتك وقوتك.

 برج الميزان

تحاول أن تكون شخصا متعاونا ولطيفا دائما، ولذلك ربما تفكر في الاتصال بشخص ما اليوم لتطمئن على حاله. التوازن والتناغم أمران مهمان ولكن ربما يكون ثمنهما غاليا. لا تضح بنفسك وبسعادتك من اجل شخص آخر.

 برج العقرب

قد تتوقف بعض المشاريع المهمة اليوم بسبب تدهور أوضاعك المالية جدا. هذه المشاريع مهمة جدا بالنسبة، ولكنك لست الشخص الذي من السهل أن تقف في طريقه مثل هذه الظروف. تحتاج فقط إلى وقت للتفكير بحكمة حتى تتخذ بعض الخطوات الفعالة.

 برج القوس

حضور احتفال من نوع ما قد يكون امرا ملحا اليوم. على الرغم من ذلك، ربما يتسبب قلقك على عائلتك في شعورك بالخوف والملل وعدم الاستمتاع بأي شيء يحدث من حولك. تشعر أن كل المحادثات التي تدور من حولك هذا اليوم مملة جدا.

 برج الجدي

قم بعملك بنفسك لتتجنب حماقات الجهلاء، لاتفوّض الآخرين لأداء عملك فلن يقوموا بأدائه كما ينبغى. تذكر أن النظرة الصادقة من الممكن أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. ليس مهما أن تربح المزيد من النقود كي تصبح مليونيرا ولكن المهم ألا تفقد نفسك واعتزازك بها.

 برج الدلو

تشعر بنوع من العاطفة اليوم لدرجة أنك ستعامل الجميع برفق ورقة، ولكن احذر أن تبالغ في التصرف بهذا الشكل حتى لا تثير غيرة الحبيب. إذا كان الحبيب منفعلا، فعليك أن تتحفظ قليلا في ردود أفعالك أمام تصرفاته الطائشة حتى لا تزداد الأمور بينكما تعقيدا.

برج الحوت

تتمتع بصحة جيدة اليوم، فإذا طلب منك شخص ما مساعدته في، ستكون قادرا على مساعدته دون تردد وربما تساعده بمفردك. لا تبع نفسك للآخرين ولا تكشف قدراتك وطاقتك. استغل هذه الطاقة في أمر مهم ومفيد.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة