الأربعاء, يوليو 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسلاف فواخرجي تعلن موعد دفن والدها في اللاذقية.. والفنانون يوجهون التعازي

سلاف فواخرجي تعلن موعد دفن والدها في اللاذقية.. والفنانون يوجهون التعازي

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي عن موعد صلاة الجنازة على والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي، الذي توفي عصر أمس الأربعاء.
سلاف عبر صفحتها الرسمية في موقع فيس بوك، نشرت نعي والدها الراحل، وكتبت :”محمد سليم فواخرجي “أبو سليم”، توفي عصر الأربعاء 8 صفر 1443 الموافق 15 أيلول/سبتمبر 2021، ويشيع جثمانه الطاهر عقب صلاة الجمعة يوم 17 أيلول/سبتمبر من مسجد الزوزو في حي الصليبة باللاذقية، حيث يصلى على جثمانه الطاهر، ويوارى الثرى في مقبرة أبناء لواء اسكندرون في بسنادا”.
وعن موعد العزاء كتب :”تقبل التعازي للرجال والنساء يومي السبت والأحد في صالة بلازا باللاذقية، من 5 إلى 8 مساء، ويوم الأحد 19 /9 للرجال والنساء في دار السعادة، في المزة دمشق من 5 إلى 8 مساء”.
وكانت أعلنت نقابة الفنانين “فرع دمشق”، عن الوفاة عبر صفحتها في موقع فيس بوك، وكتبت :”فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي، بوفاة والدها وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
ونعى مجموعة من الفنانين والدالفنانة السورية فكتب الفنان وضاح حلوم: “رحمك الله يا أبو سليم وأسكنك فسيح جناته.. كنت الأب والأخ والصديق لروحك الرحمة والسلام، عزاؤنا للصديقة الزميلة سلاف فواخرجي، وللصديق الزميل وائل رمضان، وولديهما حمزة وعلي لكم الصبر والسلوان وطول البقاء”.
وكتبت الفنانة شكران مرتجى عبر “انستغرام”: حبيبتي مابعرف شو بدي قلك الله يرحم عيونه ويصبر قلبك ويسكنه فسيح جناته الله وقلوبنا جنبك ويخليلك عيلتك وائل وحمزة وعلي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. والد سلاف فواخرجي في ذمة الله”.
وتوجه الفنان عبد المنعم عمايري عبر صفحته في “فيسبوك” بالتعزية للفنانة سلاف وكتب: “وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي السيد محمد فواخرجي تعازينا للفنانة سلاف والفنان وائل رمضان”.
ومن المقرر أن يتم الدفن في محافظة اللاذقية يوم غد الجمعة، حيث تنتظر العائلة وصول شقيق الفنانة المقيم في دولة الإمارات كي يحضر مراسم الدفن، وبعدها بأيام قليلة ستقام مراسم العزاء في دمشق.
يذكر أن والدة الفنانة سلاف فواخرجي الكاتبة ابتسام أديب توفيت في تموز عام 2018 في أحد مستشفيات دمشق بعد معاناة مع المرض.
لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة