الإثنين, يوليو 15, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنكاتب و شركة إنتاج "كسر عظم" يحددان موعد الرد على "فؤاد حميرة"

كاتب و شركة إنتاج “كسر عظم” يحددان موعد الرد على “فؤاد حميرة”

أصدرت شركة “كلاكيت ميديا” للإنتاج بياناً يتعلق بالضجة التي أثيرت بعد البث المباشر للكاتب فؤاد حميرة والذي زعم فيه سرقة مسلسل ” كسر عظم” منه، متهماً المنتج إياد النجار و المخرجة رشا شربتجي بالاستيلاء على النص.

و جاء في بيان الشركة ” بعد أن حصد مسلسل كسر عظم للكاتب علي معين صالح و المخرجة رشا هشام شربتجي، جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم، وجد البعض في نجاح العمل سبيلاً للشهرة والظهور، ولأن وقت الشركة وزخم أعمالها لا يمكن إضاعتها بالغوص في موضوع لا هدف له سوى التشويش والإساءة، سيتم تخصيص عشر دقائق فقط يوم الأربعاء القادم 20 نيسان/أبريل الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، للرد على فؤاد حميرة و غيره”.

وأضافت، تشكر كلاكيت ميديا متابعيها على الدعم الكبير و تعدهم بأحداث شوقة في “كسر عظم”.

من جهته، قال كاتب مسلسل “كسر عظم” علي معين صالح في منشور عبر صفحته على فيسبوك ” إن حقوق الملكية الفكرية موضوع شائك جدا وكان على مدى عقود محط نزاع ليس فقط بسوريا، وفي العالم عموما”.

وأضاف، لهذا السبب، الكلمة الفصل يجب ان تكون لناس مختصين، الموضوع لن يحل بالادعاء والنفي على السوشيل ميديا، لن نحصد من هذا الضجيج سوى المزيد من الضجيج.

و حدد صالح الساعة التاسعة مساء من يوم الاربعاء بحسم هذا الموضوع نهائيا.

وأكد صالح أنه يدعي بأن نص “كسر عظم” هو خلاصة جهد استمر ل سنة و٣ شهور، والبيّنة على من ادعى. مشيراً الى أن أولى الخطوات ستكون يوم الاربعاء بانتظار الرد المنهجي والقانوني من أشخاص مختصين وبعدها سيطوى الموضوع وسوء التفاهم هذا للأبد”.

وأكمل كاتب “كسر عظم”، لست من هواة ركوب “التريند” اطلاقاً لأستثمر هذا الموضوع للشهرة، لهذا السبب اعتذرت وما زلت اعتذر من كل الجهات الاعلامية اللتي تحاول التواصل معي”.

وختم مشوره بتنويه : أي إساءة للاستاذ فؤاد حميرة على صفحتي رح ينحظر صاحبها، انا لم اتهم الاستاذ فؤاد بالكذب اطلاقا، ولكن العتب كبير جدا، لو شاهد العمل، لكان اكتشف الحقيقة واضحة جدا.

مقالات ذات صلة