الجمعة, يوليو 1, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبار"صلاح" يحصد ثمار تألقه.. لاعب العام في إنكلترا للمرة الثانية في مسيرته

“صلاح” يحصد ثمار تألقه.. لاعب العام في إنكلترا للمرة الثانية في مسيرته

فاز النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، بجائزة لاعب العام في إنجلترا للمرة الثانية في مسيرته، وذلك خلال التصويت السنوي لرابطة نقاد كرة القدم.

وحصل صلاح على 48 بالمئة من الأصوات، متقدماً على البلجيكي “كيفن دي بروين” لاعب مانشستر سيتي و”ديكلان رايس” من وست هام يونايتد، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب، حيث سيستلم الجائزة في الخامس من أيار/مايو المقبل، وفقاً لصحيفة “التايمز”.

وأحرز صلاح هذا الموسم 30 هدفاً وقدّم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة مع ليفربول، كما أنه يشكل ركيزة مهمة في فريق المدرب “يورغن كلوب”، الذي يبتعد بنقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي قبل 5 مباريات من نهاية موسم الدوري.

وتعتبر جائزة رابطة نقاد كرة القدم الأعلى مكانة بين جوائز \أفضل لاعب في الدوري بإنجلترا، وتعتبر المرجع الحقيقي لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويصوت على الفائز بالجائزة أعضاء رابطة نقاد كرة القدم، وهم عدد من صحفيي كرة القدم المرموقين والمراسلين الذين يكتبون للصحف والوكالات الإنجليزية.

وحصد النجم محمد صلاح خلال مسيرته العديد من الألقاب الفردية، أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2018 2019، كما اختير من قبل مجلة “تايم” الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة