السبت, يوليو 27, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخبارلبنان: المقاومة تستهدف مواقع الاحتلال بصواريخ موجهة وتحقق إصابات مباشرة

لبنان: المقاومة تستهدف مواقع الاحتلال بصواريخ موجهة وتحقق إصابات مباشرة

أعلنت المقاومة الإسلامية – حزب الله في لبنان، استهداف تجمع للاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات بالأسحلة المناسبة، مؤكّدة تحقيق إصابات مباشرة.

وجاء في بيان المقاومة – حزب الله: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:30 من قبل ظهر يوم الجمعة 17-11-2023 تجمعاً لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات، بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة”.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان منفصل اليوم الجمعة، “استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من موقع المرجة، وتجمع آخر بالقرب من ثكنة راميم، بالأسلحة المناسبة محققةً إصابات مباشرة”.

واستهدفت المقاومة الإسلامية أيضاً موقع “المالكية” الإسرائيلي ‏بالأسلحة المناسبة.

وفي وقت سابق من فجر اليوم الجمعة، نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة “ميركافا” تابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة “برانيت” عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وأمس الخميس، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان، مقطع فيديو يُظهر مشاهد من عمليات استهدافها عدداً من المواقع التابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

كما أعلنت المقاومة أمس الخميس استهداف تجمّع لقوة مشاة إسرائيلية في تلة ‏الكرنتينا قرب موقع “حدب يارون” وموقع “هرمون” بالأسلحة الملائمة. محققةً إصابات مباشرة.. ‏إضافةً إلى استهداف مواقع “مسكاف عام” و”بياض بليدا” و”ثكنة يفتاح” (قرية قَدَس اللبنانية المحتلة) و”المطلة” بالأسلحة الملائمة.. وحقّقوا إصابات مباشرة أيضاً.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة