الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسوريامشروع لوضع حد للتشابكات بين دمشق وريفها

مشروع لوضع حد للتشابكات بين دمشق وريفها

أكد محافظ ريف دمشق معتز أبو النصر جمران أنه سيتم فض التشابكات بين العاصمة دمشق وريفها، ووضع حد لجميع التشابكات التي كانت تحدث سابقاً، وقال إن محافظة الريف انتظرت طويلا مثل هذه الخطوة التي سيتم تحقيقها مؤخرا.

ونقلت صفحة محافظة الريف”سوار الشام” عن جمران أثناء وضع حجر الأساس لمركز انطلاق كراجات ريف دمشق في منطقة صحارى، إن هذا المشروع هو الأمثل لأنه يحقق شرط الربط بين جميع المناطق من خلال المتحلقين الجنوبي والشمالي وباقي الطرق الفرعية والرئيسية والدولية.

ويحقق شرط المساحة والبعد عن التجمعات السكانية إضافة إلى شبكة الطرقات والعمليات اللوجستية الأخرى الموجودة في المكان ليكون هو الاختيار الأمثل لمعالجة مشكلة النقل الداخلية والنقل الدولي إلى خارج المحافظة.

وبين أن الأمر يحتاج إلى مزيد من التعاون بين جميع الأطراف ودعم من الجهات الوصائية لاستكمال هذا المشروع بشكله المثالي. وأن محافظة الريف ستسعى بكل طاقتها وجهدها ومقدراتها لإنجاح هذه الخطوة، لفض تشابكات العاصمة دمشق عن محافظة ريف دمشق والتخفيف من المشاكل الحاصلة، وفض التزاحم المروري عن أطراف العاصمة دمشق، حيث كانت تتموضع محطات نقل محافظة ريف دمشق.

وأشار جمران أنه سيتم إحداث وإفراد محطات خاصة بريف دمشق للوقود لفض التشابكات بين العاصمة والمحافظة ووضع حد لجميع التشابكات التي كانت تحدث سابقاً.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة