السبت, يوليو 2, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارسياسي إيطالي يطلب الذهاب إلى موسكو للقاء بوتين

سياسي إيطالي يطلب الذهاب إلى موسكو للقاء بوتين

أعلن زعيم حزب الرابطة الإيطالي ماتيو سالفيني استعداده للذهاب إلى موسكو للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية سيرغي لافروف.

وقال سالفيني في حديث خلال برنامج للقناة الأولى العامة سيبث كاملا في وقت لاحق الثلاثاء “يجب علينا جميعا الذهاب والتحدث إلى موسكو للمطالبة بوقف إطلاق النار على الأقل”.

وأضاف “أعتقد أن هذه اللحظة هي لحظة الدبلوماسية.. الشيء المهم هو جلب الرئيس الأوكراني زيلينسكي والرئيس الروسي بوتين إلى طاولة المفاوضات”.

وتابع سالفيني قائلا وفق مقتطفات من حديثه “دعونا أولا وقبل كل شيء نبحث عن المؤشرات الإيجابية.. أرفض الاعتقاد بأن الحرب ستستمر لأشهر أخرى.. وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، ذهب إلى أبعد من ذلك بقوله على أوكرانيا أن تتخلى عن بعض الأراضي.. الأب الأقدس كرر الإعراب عن استعداده للقاء بوتين.. اللقاء وجها لوجه هي أفضل وسيلة لوقف الحرب، ومن الضروري أن يكون على الطاولة بوتين من جهة وزيلينسكي من جهة أخرى”.

وأشار السياسي الإيطالي إلى أن هذه الأشهر الثلاثة من الحرب أرهقت الكثيرين والهدف هو إنقاذ الأرواح، مضيفا: “أعتقد أن الوقت قد حان، أفضل اللقاءات الشخصية على الحوارات عن بعد، بوسعي الذهاب للتحدث مع الرئيس بوتين ولافروف في موسكو وأعتقد أن هناك رغبة لدى الجانبين لفهم كيفية وضع حد للحرب”.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة