السبت, يوليو 27, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضة"ماركا الإسبانية" تهتم بانضمام كارلوس بينيا إلى نادي حطين.. ووكيل اللاعب يصفه...

“ماركا الإسبانية” تهتم بانضمام كارلوس بينيا إلى نادي حطين.. ووكيل اللاعب يصفه ب”ريال مدريد سوريا”

تداولت صحيفة “ماركا الإسبانية”، خبر انتقال اللاعب كارلوس بينيا وانضمامه إلى فريق حطين السوري، واصفة ذلك بالمغامرة الجديدة.

وقالت “ماركا”: “قد تكون هذه الخطوة بالنسبة للاعب، الأكثر غرابة في حياته المهنية”.

المقارنة مع ريال مدريد

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “على الرغم من أن سوريا غير معروفة نسبياً في عالم كرة القدم، إلا أن ممثله واثق من أنها ستكون مناسبة تماماً له، حتى أنه قارن النادي بريال مدريد“.

وقال موريس باجنييلو ممثل بينا في لقاء سابق مع “ESPN”: “لا يعرف الكثير من الناس عن سوريا، يفكرون في الحروب فقط”.

طموح النادي السوري

وأكمل: “ومع ذلك فإن سوريا واحدة من أغنى الدول في العالم، النادي مستقر للغاية، إنه ريال مدريد السوري، لديه جماهير عاشقة، وأحدث اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً”.

من ناحية أخرى، يعتقد ممثل بينيا أن فريق حطين لديه الكثير من الطموح، حيث يريدون الوصول إلى كأس الاتحاد الاسيوي.

لاعبون موهوبون

وأكد أن النادي يستثمر الكثير من الأموال بغية تحقيق هذا الهدف، مضيفاً، أن الشخص الذي يقف وراء النادي، هو أحد أكثر الشخصيات تأثيراً في البلاد.

وواصل: “إنها دولة تمتلك لاعبين موهوبين فنياً ويحبون كرة القدم، هذا النادي، على الرغم من كونه آسيوياً، لديه عقلية أوروبية، وأعتقد أن بينا سوف يتناسب هناك بشكل جيد”.

سوق متاح

وأعرب باجنييلو عن أسفه، لعدم تمكن لاعب كرة القدم المكسيكي من مواصلة مسيرته في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب عدم ملاءمته لخطط الجهاز الفني.

وأشار، إلى أن سوريا كانت واحدة من الأسواق القليلة المتاحة، لأنه كان لا يزال لديه عقد مفتوح مع نادي الذيد. وكان حطين الخيار الوحيد.

مدة العقد

وبيّن ممثل اللاعب، أنه كان يتدرّب في الإمارات خلال الأسابيع الماضية، ولكن بسبب قرارات المدرب ووجود لاعبين آخرين. لم يكن ليحظى بالكثير من الوقت للعب، لذلك انتقل انتقاله في اليوم الأخير من فترة الانتقالات.

يذكر أن بينا وقع عقداً لمدة عام واحد مع خيار الشراء مع فريق حطين في سوريا.

واختتم باجنييلو، سنرى كيف ستسير الأمور، ربما سيقعون في حبه ويرغبون في شرائه. لكن الأمر سيعتمد على قراره وأداءه في أرض الملعب.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة