الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارصبا مبارك: ميزانية فيلم "بنات عبد الرحمن" زادت وزني 15 كيلو

صبا مبارك: ميزانية فيلم “بنات عبد الرحمن” زادت وزني 15 كيلو

قالت الممثلة صبا مبارك :”إنها اضطرت لزيادة وزنها 15 كيلوغرامات، لكي تظهر بالشكل المناسب للشخصية التي تقدمها في فيلم (بنات عبدالرحمن)”.
وأكدت مبارك في مقابلة متلفزة لها، أنه كان من الصعب وضع أشياء على الجسد، لكي يوهم الجمهور بزيادة وزني، كما أن ميزانية الفيلم محدودة، ولم يكن هناك إمكانية للتعاقد مع خبير خدع عالمي.
وأشارت مبارك، الى أنه رغم زيادة وزنها، إلا أنها اضطرت إلى ارتداء أشياء على جسدها، لكي يظهر حركة الجسد من تحت الملابس المحتشمة التي ترتديها في الفيلم، موضحة أنها وجدت صعوبة كبيرة في إنزال وزنها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن فيلم “بنات عبد الرحمن” في إطار من الكوميديا السوداء قصة 4 شقيقات ينتمون لطبقات اجتماعية شديدة الاختلاف وسيطر الجفاء بينهن. وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.

كما أكدت أن مشاركتها في إنتاج فيلم “بنات عبدالرحمن” كان مجازفة كبيرة، خاصة أن الدور جديد عليها، وكان لابد من الخروج بشكل غير مألوف، موضحة أن المتعة في التمثيل ليست الكعب العالي وفساتين السهرة، وإنما المتعة الحقيقية هي في المغامرة والخروج عن المألوف، موضحة أن الملل وتكرار الأدوار يمكن أن يجعلها تعتزل التمثيل.
وكان قدحصد مشروع الفيلم الروائي الطويل “بنات عبد الرحمن” والمخرج زيد أبو حمدان منحة صندوق الأردن للأفلام “فئة الإنتاج” الذي تقدمه الهيئة الملكية الأردنية للأفلام السينمائية.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة