الأربعاء, يوليو 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارنزار محروس: مباراة الغد هي الانطلاقة الحقيقية وغياب السومة له تأثير كبير

نزار محروس: مباراة الغد هي الانطلاقة الحقيقية وغياب السومة له تأثير كبير

قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني نزار محروس إن غياب المهاجم المخضرم عمر السومة له تأثير كبير للغاية على الفريق نظرا لأهميته كهداف عربي مميز لكن إصابته أمر مفروض علينا و يجب أن نقوم بإيجاد الحلول ونأمل تواجده بالجولات القادمة من التصفيات.
وأوضح محروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا غداَ أمام نظيره الإماراتي أن المنتخبين قادمين من تعثرين في الجولة الماضية إلا أن منتخبنا قدم مواجهة ممتازة فنيا أمام المنتخب الإيراني وستكون مباراة الغد بمثابة الانطلاقة الحقيقية في حال تحقيق الثلاث نقاط.
وعن اختياره الأردن كأرض افتراضية للمنتخب قال المحروس : هناك معايير درسناها عند اختيار الأردن ملعبا لنا نحن أهل وشعب واحد نتمنى أن تمتلئ المدرجات بجمهورنا ضمن النسبة المحددة وأن نمتعهم بمواجهة قوية رغم أن أرضية الملعب ليست كما عهدناها ولكن تأثيرها سيكون على الطرفين
وأضاف: تأثرنا كثيرا بسبب الحرب الممتدة منذ 10 سنوات فقد انعكست على التحضيرات و على البنية التحتية و كذلك على تجمع اللاعبين كما أن أزمة كورونا زادت من أزمتنا،لم نلعب إلا ودية واحدة وكانت أمام منتخب الجزائر وبصفوف منقوصة ورغم ذلك قدمنا أداء كبير أمام إيران خلال الجولة الأولى ولم نستحق الخسارة رغم أننا لعبنا بوجوه جديدة وبغياب تقنية الفار.
وتابع: السومة يعاني من إصابة متجددة رفقة النادي الأهلي السعودي وكثيراَ ما تسببت بغيابه عن المنتخب.
وعند سؤاله في حال خسارة المنتخب السوري هل سيبتعد عن المنافسه أكد المحروس أن مشوار التصفيات طويل والأمل دائما موجود حيث أن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها.
أما قائد المنتخب إبراهيم عالمة فقد أكد أن زملائه في المنتخب جاهزين لمواجهة الإمارات و وجود الجماهير في الملعب سيعطي حافز أكبر للاعبين وفي جميع المباريات التي لعبها المنتخب من دون حضور جماهير كانت الجماهير السورية حاضرة في قلوب اللاعبين جميعاَ.
لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة