الثلاثاء, يوليو 5, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمحروس وعنز: المنتخب السوري "بمن حضر" والبدلاء "خير خلف لخير سلف"

محروس وعنز: المنتخب السوري “بمن حضر” والبدلاء “خير خلف لخير سلف”

قال مدرب المنتخب السوري نزار محروس إن “منتخبنا يتسلح بالعزيمة والهمة العالية لتقديم مباراة كبيرة غدا أمام إيران وسنلعب للانتصار برغم الأمور الصعبة التي نعيشها والغيابات، لكن المنتخب بمن حضر وإن شاء الله يكون البدلاء خير خلف لخير سلف”.
وأضاف محروس في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين: “بالطبع المباراة هامة جدا بالنسبة لمنتخبنا وخاصةً بعد تعادلنا مع منتخب العراق في الجولة الماضية”.
وزاد المدير الفني للمنتخب السوري: “المنتخب الإيراني ذو شخصية قوية وهو متصدر المجموعة والمرشح الأبرز للتأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022″.
فيما قال اللاعب محمد عنز: “لا بديل عن الفوز رغم الغيابات في صفوف المنتخب، لكن الكابتن نزار عَمِلَ في التمرينات الأخيرة على توضيح النقاط السلبية للمنتخب الإيراني”.
ويلتقي منتخبنا الثلاثاء منتخب إيران على ستاد الملك عبد الله الثاني (القويسمة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.
ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى بنقطتين، من تعادله مع الإمارات والعراق، بينما خسر أمام إيران وكوريا الجنوبية ولبنان.
ويدخل نسور قاسيون اللقاء بطموح الفوز، حيث التعادل لا يخدم مصالحهم، بعد نتائج مخيبة للآمال في الجولات الماضية، فيما يتصدر منتخب إيران المجموعة بـ13 نقطة.
مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة