الأحد, يونيو 26, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةأخبارمفاجأة من العيار الثقيل: زيدان سيكون مدربا لباريس سان جيرمان

مفاجأة من العيار الثقيل: زيدان سيكون مدربا لباريس سان جيرمان

قالت مصادر صحفية فرنسية إن زين الدين زيدان ستولى مهمة تدريب فريق باريس سان جيرمان، خلفا للأرجنتيني ماريسيو بوكيتينو.

إقرأ أيضا: بالتراضي: زين الدين زيدان يترك تدريب ريال مدريد

وفجر الصحفي دانييل ريولا في برنامج على قناة ”RMC“ الفرنسية، مفاجأة كبيرة حين أعلن أن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد هو المدرب القادم لفريق باريس سان جيرمان.

وكان الصحفي دانييل ريولا هو أول من أعلن عن تجديد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان ورفضه الانتقال لريال مدريد، وأيضا انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الباريسي صيف 2021.

وقال الصحفي الفرنسي: ”زين الدين زيدان سيكون مدربا لباريس سان جيرمان“ وأثار الخبر الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا.

رفض سابق

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن رفض زين الدين زيدان تدريب باريس سان جيرمان وتفضيله انتظار فرصة تدريب المنتخب الفرنسي، كما أن إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا عبر عن رغبته في رؤية الأسطورة الفرنسي مدربا لنادٍ فرنسي.

إقرأ أيضا: ماكرون يأمل بعودة زيدان للدوري الفرنسي “من أجل تألق فرنسا”

وكان كريستوف غالتيير مدرب نيس قد دخل بقوة في الأيام الأخيرة مرشحا لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وذلك بدعم من لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن إدارة نيس فتحت الباب أمام مدربها للرحيل وتحقيق حلمه في تدريب الفريق الباريسي.

إقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يتخلص من 6 لاعبين على رأسهم نيمار

خطط “سان جيرمان”

ووضعت إدارة باريس سان جيرمان عدة خطط لتعويض ماوريسيو بوكيتينو ومن بينهم الألماني يواكيم لوف المدرب السابق لمنتخب ألمانيا، والإيطالي روبرتو مانشيني المدرب الحالي لمنتخب إيطاليا.

رغبة قطرية

لكن القطري ناصر الخليفي رئيس الفريق، وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني يفضلان تولي زيدان تدريب الفريق وقاما بعدة محاولات لإقناعه بقبول المهمة.

وذكرت تقارير إعلامية أن الملاك القطريين لباريس سان جيرمان لا يمانعون في تدريب الأسطورة الفرنسي منتخب فرنسا في حال رحيل ديديخ ديشان من منصبه بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة