الجمعة, يوليو 1, 2022
spot_imgspot_imgspot_img

من نحن

موقع إخباري عربي

تملكه شركة (أسرار) المحدودة المسؤولية. بدأ العمل  انطلاقاً من حاجة المتابع للحصول على ما يدور حوله من أخبار وأحداث ومعرفة مختلف الثقافات بعيداً عن الحدود والقيود ،على أن يكون ذلك وفق قواعد مهنية وبعد التحقق من دقة ما يصل إلى عقل المتلقي، مستفيدين من مراحل تطور الإعلام الرقمي ومواكبين لها بما فيها بساطة تحرير الخبر .

يتخذ هاشتاغ عبارة ( بيحكي عنك) شعاراً له، إذ يطمح إلى أن يكون لسان القارئ في سوريا والإمارات بشكل خاص، والقارئ العربي الباحث عن الأخبار كما هي على حقيقتها من دون بروباغندا أو تغليف عبر قالب تحريري "سهل ممتنع" حيث يعمل فريق هاشتاغ على تحرير المواد المنشورة بموجب قواعد محددة من خلال ميثاق عمل خاص بالموقع يتم تدريب الفريق عليه بشكل دوري.

تم ترخيص موقع هاشتاغ من قبل المجلس الوطني للإعلام في كل من سورية والإمارات العربية المتحدة واتخذ مقرات له في كلا البلدين، وهو يراعي خلال عمله ميثاق العمل الإعلامي الصادر عن الأمم المتحدة والقوانين المحلية للبدان التي يتناولها الخبر المكتوب ضمنه. تنتشر شبكة مراسلي هاشتاغ في كل من روسيا والصين والهند وألمانيا وتركيا ولبنان بالإضافة الى المكاتب الرئيسية المتواجدة في كل من دمشق ودبي.

الرسالة

الوصول الى القارىء والمشاهد العربي، وتقديم محتوى يليق بتطلعات ويتسم بالمصداقية والموضوعية في إطار متابعة أبرز التطورات والمستجدات في بلدي

الرؤية

لأن تدفق المعلومات والأخبار أغزر من أن يستوعبه أي مستوعب إعلامي، أوحتى وقت القارئ، فقد أخذنا على عاتقنا اعتماد سياسة انتقائية لأبرز ما تشهده المنطقة والعالم، والتركيز على الأخبار التي لها ارتباطات وتأثيرات عالمية، عبر تناولها بالخبر والتقرير، بالإضافة إلى تحليلات معمقة وإنتاج مرئي وفقا لأفضل المعايير وأحدثها.