Site icon هاشتاغ

ميسي إلى إنتر ميامي: عرض برشلونة لم يكن رسمي.. والنادي يعلق على بيان اللاعب

برشلونة

ميسي إلى إنتر ميامي: عرض برشلونة لم يكن رسمي.. والنادي يعلق على بيان اللاعب

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن انتقاله إلى نادي إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك خلال مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية.

وقال ميسي لصحيفتي “دياريو سبورت” و”موندو ديبورتيفو” الإسبانيتين: “لقد قررت، أنا ذاهب إلى ميامي، (الصفقة) مختومة بنسبة 100 في المئة، أو ربما هناك شيء متبقي للعمل عليه، لكننا قررنا مواصلة طريقنا هناك”، وفقاً لموقع “الحرة”.

عرض غير رسمي

وكشف ميسي الحائز على 7 كرات ذهبية، أنه لن يوقع لفريقه السابق نادي برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أن العرض لم يكن رسمياً.

وبيّن أيضاً، أنه لا يريد أن يكون سبباً في استغناء النادي عن لاعبيه أو تخفيض رواتبهم لأجل التوقيع معه، وإنه يرغب في الاستمتاع بكرة القدم خارج الضغط الموجود في أوروبا.

وقال: “اتخذت هذا القرار حتى لا اضطر للانتظار مرة أخرى مثل ما حدث في 2021، وبعد أن حصلت أخيراً على كأس العالم، وهو ما أردته دوماً، أريد الآن البحث عن شيء آخر وقليلًا من راحة البال”.

احترام قرار ميسي

من جانبه، أكد نادي برشلونة أنه يتمنى للاعب “كل التوفيق في رحلته الاحترافية الجديدة”، بعدما أعلن عن انضمامه لنادي إنتر ميامي.

وقال النادي في بيان صحفي: “إن خورخي والد ميسي ومدير أعماله أبلغ رئيس النادي، خوان لابورتا، بقراره الانضمام لـ(إنتر ميامي)”.

وأشار بيان برشلونة، إلى أن لابورتا “يتفهم ويحترم قرار ميسي برغبته في المنافسة في دوري بمطالب أقل.. بعيداً عن الأضواء والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة”.

وأوضح البيان، أن ميسي ولابورتا اتفقا على العمل معاً للترويج والإشادة بمشجعي برشلونة.. لتكريمهم “لاعب كرة قدم كان وما زال وسيبقى محبوباً من قبل برشلونة”.

الابتعاد عن أوروبا

وقرر ميسي الذي قاد منتخب بلاده الأرجنتين لنيل لقب بطل العالم في مونديال قطر 2022، الالتحاق بنادي إنتر ميامي. بعد تردد أنباء لأسابيع، عن قرب تعاقده مع نادي الهلال السعودي أو عودته لبرشلونة.

وفي هذا الصدد قال “ليو”، إنه قرر الابتعاد عن أوروبا بسبب ما عاناه في باريس خلال الموسمين الأخيرين”.

أولوية ميسي

وأكد: “كان هناك عامان لم أكن سعيداً فيهما، ولم أستمتع بنفسي، وقد أثر ذلك على حياتي الأسرية. فقد فاتني الكثير من حياة أطفالي في المدرسة”.

ثم تابع، “في برشلونة كنت مهتماً بهم، كنت محظوظا لأنني حققت كل شيء في كرة القدم، الأمر الذي يثير اهتمامي الآن، هو أسرتي”.

وكان ليو اضطر إلى مغادرة برشلونة في 2021 لأسباب مالية تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف.. ولا يزال الفريق الكتالوني يعاني من نفس المشاكل.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version