الأربعاء, يوليو 6, 2022
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةنزار محروس: ظروف منتخبنا صعبة للغاية لكن لا يزال الأمل موجوداً

نزار محروس: ظروف منتخبنا صعبة للغاية لكن لا يزال الأمل موجوداً

أكد المدير الفني للمنتخب السوري، نزار محروس، أنه يتمسك بأمل التأهل للملحق الآسيوي المؤهل إلى مونديال 2022 بقطر، مضيفاً “ظروف منتخبنا صعبة للغاية خصوصًا في المرحلة الأخيرة، لكن لا يزال الأمل موجودًا على الورق للمنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة للملحق”.

وقال محروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة العراق، غدًا الخميس، في الجولة الخامسة من التصفيات: “عازمون لنعيد حضورنا بشكل جيد أمام المنتخب العراقي الشقيق الذي نحترمه، فهو يملك عناصر مميزة وحالهم يشبه حال منتخبنا بالنسبة للمعاناة بسبب النتائج غير المرضية”.

وتابع: “نعاني من قلة الانسجام في المنتخب بسبب صعوبة تجميع جميع اللاعبين قبل كل مباراة، والجميع يعلم بأن أغلب لاعبي منتخبنا ينشطون في الدوريات الخارجية وبعض اللاعبين يلتحقون قبل المباراة بيومين”.

وواصل: “معظم المباريات التي خضناها سابقًا كان أداؤنا بها جيدًا لكن النتائج كانت عكس ذلك، ونأمل أن نعيد وجودنا في التصفيات من خلال مباراة الغد التي ستكون قوية بين الطرفين، وهي مفتوحة على كل الاحتمالات، وكل منتخب سيسعى بقوة لحصد نقاطها، وإن شاء الله الفوز من نصيب منتخبنا”.

من جانبه قال لاعب منتخبنا فهد اليوسف الذي كان متواجدًا في المؤتمر الصحفي: “مواجهة الغد بلا شك صعبة على المنتخبين، وبالنسبة لترتيب منتخبنا في المركز الأخير من المجموعة لا يليق بطموحنا نحن كلاعبين وكجهاز فني وإداري وجماهير”.

وأضاف: “إن شاء الله سنقدم غدًا مباراة تليق بنا، ونحقق النتيجة الإيجابية التي ستكون مفتاحًا للبقاء في المنافسة، وسنسعى بكل جهدنا لتحقيق هذا الهدف وإفراح الجماهير السورية”.

ويتذيل منتخب سورية ترتيب مجموعته بالتصفيات الآسيوية برصيد نقطة واحدة، بفارق 4 نقاط عن لبنان صاحب المركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

مدونات ذات صلة
- Advertisment -spot_img

الأكثر قراءة