الإثنين, يوليو 22, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخباربقرار مفاجئ.. هيئة الطيران المدني السعودية تمنع دخول حاملي تأشيرات الزيارة

بقرار مفاجئ.. هيئة الطيران المدني السعودية تمنع دخول حاملي تأشيرات الزيارة

أصدرت هيئة الطيران المدني السعودية، أمس السبت، قراراً بمنع دخول حاملي تأشيرات الزيارة بأنواعها المختلفة عائلية أو أعمال أو تجارية أو غيرها إلى مطار جدة.

وأوضحت الهيئة في بيان وجهته إلى شركات الطيران السعودية، أن هذا القرار يتم تطبيقه اعتباراً 9 حزيران/يونيو المقبل، وحتى نهاية يوم 9 تموز/يونيو المقبل، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأهابت الهيئة بشركات الطيران بالالتزام بعدم قبول المسافرين الذين ينطبق عليهم هذا الاجراء، مشيرةً إلى أنه في حالة المخالفة ستطبق الاجراءات النظامية اللازمة.

ويقضي البيان بالسماح بدخول حاملي تأشيرة الحج إلي السعودية اعتباراً من 31 أيار/مايو الجاري، حتي 3 حزيران/يوليو المقبل، كما أن آخر موعد لدخول حاملي تأشيرة العمالة الموسمية المشاركة بالحج إلي الأراضي السعودية هو يوم 29 حزيران/يونيو المقبل.

وأصدرت السلطات السعودية في وقت سابق، قراراً يقضي بمنع الدخول إلى مكة المكرمة لحاملي تأشيرات الزيارة اعتباراً من 9 حزيران/يونيو، حيث سيسمح فقط بالدخول لحاملي تأشيرة الحج بالنسبة للقادمين من خارج المملكة، أو تصريح بالحج بالنسبة للمواطنين والمقيمين وحاملي أنواع التأشيرات الأخرى من الزائرين.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة