السبت, يوليو 27, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخباروفاء موصللي تطمئن جمهورها وتكشف عن أعمالها في رمضان 2024

وفاء موصللي تطمئن جمهورها وتكشف عن أعمالها في رمضان 2024

هاشتاغ : نور قاسم

طمأنت النجمة السورية وفاء موصللي جمهورها بأن صحتها بخير، وقالت إنها أنهت مرحلة العلاج وتتناول حاليا الأدوية الضرورية ومميعات الدم.

وكشفت موصللي عن مشاركاتها في  الأعمال الدرامية خلال رمضان الحالي 2024. وبينت أنها ستظهر عبر ثلاثة أعمال وهي “أغمض عينيك”، “السراديب” و”الوشم”.

وأردفت “موصللي” أنها تؤدي دور والدة مدرسة رياضيات في “السراديب” الذي يعتبر الجزء الثاني من “كسر عظم”، والعمل يسرد أحداثاً حول تداعيات الأزمة.

وعن “أغمض عينيك” أشارت إلى أنه مسلسل سوري اجتماعي يسلط الضوء على طيف التوحد لطفل يعاني منه بالإضافة إلى محاور أُخرى تصب في ذات المحور الأساسي.

وبينت “موصللي” أن دورها فيه هو مرشدة اجتماعية ونفسية اسمها “سلام”، ولدى الدخول إلى منزلها يُلاحَظ بأن والدتها تعاني من مشاكل نفسية إثر تعرضها لأحداث معينة منذ عقود.

وأما العمل الثالث الذي ستشارك فيه “موصللي” فهو من البيئة الشامية ويحمل اسم “الوشم”، مشيرةً إلى أن دورها فيه يختلف عن كل الأدوار الشامية السابقة سواء نزيهة أو فريال، حيث تتصف بالحكمة والقوة وفي ذات الوقت حنونة جداً .

وأردفت إن أحداث “الوشم” تدور حول خمس عائلات تقطن في حارة واحدة ، وتحدث فيما بينهم عدة حتوتات وقصص من الخير، الشر، الكره والحب .

وعن رأيها بالمسلسلات المعربة، عدّت “موصللي” أن المشاهدين يتابعون  الأعمال التركية لإعجابهم بالمناظر الخلابة والأماكن الجديدة، لافتةً إلى أنها كانت تشارك في دوبلاج هذه الأعمال سابقاً.

وأشارت إلى أنه عُرض عليها سابقاً عملين معربين ولكنها لم تستطع المشاركة بسبب ظروف خاصة بها حينها.

وحول ظهور الفنانين على منصة “تيكتوك”، قالت موصللي إن الأمر يعود لكل منهم، و “كل شخص حر باختياره في الظهور عبر المنصات الاجتماعية”.

مقالات ذات صلة