Site icon هاشتاغ

“أس” الإسبانية تكشف سبب بيع رونالدو لطائرته الخاصة

رونالدو

"أس" الإسبانية تكشف سبب بيع رونالدو لطائرته الخاصة

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية عن تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، من بيع طائرته الخاصة، حيث وجد مشترياً لـGulfstream G-200.

ووفقاً للصحيفة، قرر اللاعب بيع الطائرة لأنه بحاجة إلى واحدة أكبر. فعندما اشترى رونالدو طائرته، كان لديه ابن واحد فقط، لكن في السنوات التالية أصبحت العائلة فقط. تحتاج إلى سبعة مقاعد، بحسب موقع “إرم نيوز”.

وأضافت، “إذا أضفنا المرافقين اللذين يرافقان العائلة دائماً، فسيكون هناك 9 بالفعل. لذلك إذا كانوا يريدون طاهياً أو أي نوع آخر من الموظفين لديهم في المنزل لمرافقتهم، أو بعض الأصدقاء فقط، فسيواجهون بالفعل مشاكل في القدرات”.

وكان رونالدو اشترى طائرته عام 2015، مقابل 20 مليون يورو، وقد قرر طرحها للبيع منذ فترة.

وأفادت الصحيفة أن رونالدو تمكن أخيراً من العثور على مشتر. ولكن اللاعب البرتغالي لم يكشف عن هوية مشتري طائرته، كما لم يكشف عن السعر الذي حصل عليه في الوقت الحالي.

وظهر رونالدو وجورجينا رودريغيز كثيراً بالطائرة على الشبكات الاجتماعية، وأيضاً في فيلمه الوثائقي على Netflix. وتعد الطائرة جاذبة لهواة الجمع؛ نظراً لوجود 250 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم.

واستخدم رونالدو الطائرة في انتقاله للسعودية، بعد توقيعه عقداً مع نادي النصر بقيمة 200 مليون يورو سنوياً.

وفي الوقت الحالي، يبدو أن كريستيانو لم يعثر على طائرة ترضيه، لكن بالنظر إلى قدرته الاقتصادية وعقوده وأعماله في السعودية، يبدو الأمر مجرد مسألة وقت.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version