Site icon هاشتاغ

أكثر من / 100 / مواطن يتبرعون بدمائهم … دعماً للجيش والقوات المسلحة

تقديرا لمواقف وتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري اقدم 100 مواطن سوري في حلب اليوم على التبرع بدمه وذلك ضمن الحملة التي أقامتها أمانة حلب للثوابت الوطنية تحت شعار (دماؤنا رخيصة أمام تضحيات الجيش العربي السوري ) وذلك في مركز نقل الدم بحلب .

وقال الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب أن هذه الحملة هي أصدق تعبير عن محبة أبناء حلب لجيشهم البطل وتقديرهم لتضحياته في سبيل دحر العصابات الإرهابية عن أرض الوطن ودفاعه عن الأرض والعرض ليظل وطننا منيعاً وحصيناً، مضيفاً أن حلب ستظل وفية للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وأن أهلها واثقون بالنصر القريب على الأعداء والإرهابيين.

من جانبه أوضح السيد محمود ياسين رئيس أمانة حلب للثوابت الوطنية أن هذه الحملة هي باكورة أنشطة الأمانة في حلب وهي أقل ما يمكن أن نقدمه لجرحى ومصابي الجيش العربي السوري الذين يسطرون بحروف من نور أروع ملاحم البطولة والفداء في سبيل الوطن ، مشيراً إلى أن الأمانة تخطط لتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات في حلب والتي ستشمل الجوانب الفكرية والاجتماعية والتنموية .

واكد عدد من المشاركين في الحملة أن تبرعهم بالدم هو أقل واجب يمكن تقديمه للجيش والقوات المسلحة وهو عربون وفاء تجاه من يضحي بجسده ودمه في سبيل الوطن متمنين الشفاء العاجل للجرحى ومعبرين عن ثقتهم بأن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن هي الطريق للنصر القريب.

شارك في الحملة المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس المدينة والدكتور عبد الغني قصاب والمحامي عبد السلام بري عضوا المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة .

 

Exit mobile version