Site icon هاشتاغ

أكثر من 48 مطلوبا للتحقيق في فساد “جرمز” و”لململة” الأكداس قبل النتائج!

هاشتاغ_ ايفين دوبا
في آخر أخبار التحقيقات الجارية في مركز جرمز للحبوب، بالحسكة، قال مدير المكتب الصحفي في محافظة الحسكة، نزار الحسن، إن اكثر من 48 شخصا أصبح مطلوبا للتحقيق، في الفساد الحاصل في مركز جرمز للحبوب، اثنان منهم مطلوبان للخدمة الالزامية، ونصف العدد المطلوب متوار عن الأنظار.
وأشار الحسن، في تصريح خاص ل”هاشتاغ”، إلى أن الخوف من كشف الفساد والسرقات الحاصلة في مركز الحبوب، دفعت بعض المطلوبين إلى التحقيق، للاختفاء “بين ليلة وضحاها”، ما يعني تورط قسم كبير منهم، في حين خاف القسم الآخر، وربما لم يكن متورط، ولكنه، هرب بسبب تفشي الفساد في المركز، أو من الممكن أن يكون قد خشي أن “تطاله” بعض المحاسبة والمعاقبة.
وقال مدير المكتب الصحفي في الحسكة:” أغلبية المطلوبين للتحقيق هم من أمناء المستودعات، ورئيس فرع، ورؤساء وارديات، ومسؤولين عن تخريج القمح”.
عدد المطلوبون هذا، كما قال الحسن، من أجل عدم تأثيرهم على سير العمل، تم تكليف غيرهم، لإدارة وتسيير العمل في المركز، ومع هذا، يلفت الحسن، إلى أن الإدارة العامة لمؤسسة الحبوب، تعمل على التخفيف من وطأة ما حدث في الحسكة، وكأنه حدث عابر.
في وقت، لا تزال محافظة الحسكة، تعمل على تغطية أكداس القمح، وحفظها بطريقة جيدة، و”لململة” أكداس القمح المنهارة.
وكان “هاشتاغ” في متابعة ملف الفساد الواقع في جرمز، يتابع منذ بداية التحقيقات، ما يحصل في المركز، وما يتبعه من أمور فساد أخرى في المحافظة.

Exit mobile version