Site icon هاشتاغ

“أمر مشين وغير مقبول”.. والدة ماغواير تدافع عن ابنها ضد الانتقادات

ماغواير

والدة ماغواير تدافع عن ابنها ضد الانتقادات

ردّت والدة هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد، على التعليقات السلبية والمسيئة التي تطال ابنها في الفترة الأخيرة، وتحديداً بعد فوز إنكلترا على اسكتلندا.

وكتبت زوي ماغواير في منشور على “إنستغرام”: “كأم أرى التعليقات السلبية التي يتلقاها ابني من بعض المعجبين والنقاد ووسائل الإعلام، هذا أمر مشين وغير مقبول على الإطلاق”.

أمر غير جيد

وأضافت، “كنت هناك في المنصة كالعادة، ما تم قوله ليس مقبولاً، على لا شيء”.

وأكملت: “أتفهم أن هناك صعوداً وهبوطاً في عالم كرة القدم، إيجابيات وسلبيات، لكن ما يتلقاه هاري يتجاوز مجرد كرة القدم بكثير”.

وواصلت: “بالنسبة لي، فإن رؤيته وهو يمر بما يمر به ليس أمراً جيداً. أكره أن أرى آباء أو لاعبين آخرين يمرون بهذا في المستقبل”.

وظيفة جيدة

وتابعت: “هاري لديه قلب كبير وهي وظيفة جيدة، فهو قوي ذهنياً، ويمكنه التعامل مع الأمر كما قد لا يتمكن الآخرون أيضاً”.

واختتمت: “لا أتمنى هذا النوع من الإساءة لأحد، ابني يعمل من أجل النادي والبلد”.

التسبب بخطأ دفاعي

وشارك مدافع “الشياطين الحمر”، البالغ عمره 30 عاماً، كبديل في بداية الشوط الثاني في جلاسجو، عندما كانت إنكلترا متقدمة “2-0″، قبل أن يهز شباكه بالخطأ في الدقيقة الـ67.

وفاز منتخب “الأسود الثلاثة” على فريق المدرب ستيف كلارك بنتيجة “3-1″، وسجل كل من فيل فودين وجود بيلينجهام وهاري كين الأهداف للضيوف.

“مزحة ثقيلة”

وبعد المباراة، دافع غاريث ساوثغيت مدرب إنكلترا بشكل كبير عن ماغواير، وانتقد انتقادات النقاد التي تعرض لها اللاعب، ووصفها بأنها “مزحة ثقيلة”.

وفي تموز/يوليو الماضي، جرّد إريك تن هاغ مدرب اليونايتد، ماغواير، المنضم إلى يونايتد من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في 2019، من شارة قيادة الفريق.

ولم يشارك ماغواير مع فريقه سوى لفترات قليلة، وكان قريباً من الرحيل هذا الصيف إلى وست هام يونايتد، لكن المفاوضات توقفت.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version