Site icon هاشتاغ

أيمن رضا لهاشتاغ سوريا : إم سعيد الرز لا أحد يغضب منها!

هاشتاغ سوريا-وسام كنعان

قبل أيّام ضجّت السوشال ميديا بالتصريحات المهينة للنجمة الكويتية حياة الفهد، عندما تحدّثت عن الوافدين إلى بلادها، وطلبت من حكومتها أن تتخلّص منهم حتى ولو اضطرت لرميهم في الصحراء، وتحديداً العمالة المصرية التي تعاني منها الكويت بسبب صغر حجمها على حد تعبير الفهد!

التصريح أثار ردود أفعال غاضبة لدرجة أن ممثلين وصحافين تصّدوا لها وذكّروها بأنها من أصول عراقية وزوجها سوري، وهي تمثّل الوافدين بشكل أو بآخر، وطلبوا منها أن تكون أكثر إنسانية في ظل هذه الجائحة التي تغزو العالم. سريعاً جرّبت الممثلة المعروفة محاولة ترميم موقفها من خلال ظهور لها على قناة العربية لتشرح قصدها وتتراجع عن صدامية الأفكار التي طرحتها! وبالرغم من عدد كبير من المواقف المعارضة لهذه التصريحات من قبل فنانين عرب، إلا أن ما نشره النجم السوري أيمن رضا كان الأكثر إثارة للصخب عندما نشر صورة للفهد على حسابه على إنستغرام، وهي تجلس على الأرض في واحد من المشاهد التمثيلية وكتب عليها “ذكروني بزّء عليها” بالطريقة التي تتحدّث بها شخصية “إم سعيد الرز” التي أدّاها رضا في أكثر من جزء من السلسلة الكوميدية “بقعة ضوء” التصريح فتح باب جهنّم الافتراضي على الكوميديان السوري، وانهالت التعليقات الهجومية ضدّه، فأزال التعليق والصورة عن حسابه.

لكّن في تصريحه لهاشتاغ سوريا يقول أيمن رضا ” لم أقصد إهانة أي شخص، وما أدلت به الممثلة الكويتية حياة الفهد مهين للإنسانية جمعاء علماً بأنها كما عرفت من أصول عراقية بمعنى أنها هي وافدة أيضا، ولم أزيل التصريح خشية من أحد بل لأنني أوصلت ما أردت قوله وانتهى الموضوع، وليس هناك تمادياً في هذا لأنني لا أتكلم هنا بلساني، بل أتبنى شخصيّة درامية هي من تتحدّث بهذه الطريقة الساخرة، والكل يعرف بأنه لم يكن هناك أحد يأخذ على خاطره من إم سعيد الرز لأنها تتكلم بصيغة ناقدة وساخرة دون قصد الاساءة أو النيل من أحد بل بداعي الحرص!

ومن جانب آخر قال إم سعيد الزر أكبر عمرياً من حياة الفهد لذا يحق لها أن تتكلّم معها بهذه الطريقة حتى ولو كانت مشهورة ومعروفة. الانسانية تنتصر لنفسها في النهاية!

Exit mobile version