Site icon هاشتاغ

إلهام شاهين وهالة صدقي تدافعان عن حضور نجمات حفل زفاف بعد وفاة سمير غانم

تعرضت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ الى جانب العديد من الممثلات المصريات الى سلسلة من الانتقادات اللاذعة بعد مشاركتهن في حفل زفاف أحد رجال الأعمال في يوم تشييع نجم الكوميديا الراحل ​سمير غانم​ الذي توفي عن عمر ناهز 84 عامًا، من بينهن يسرا، ليلى علوي ولبلبة.

وردّت إلهام شاهين أن الصور المتداولة لها وليلى علوي لم تكن لها علاقة بحفل الزفاف الذي أقيم في يوم جنازة الممثل سمير غانم نفسه.وأكدت أن هذه الصور من عشاء في مطعم في الجونة مع ضيوف من سورية قبل وفاة سمير غانم بيوم واحد، مضيفة «وبمجرد علمنا بخبر الوفاة نزلنا فورًا الى القاهرة وحضرنا الجنازة والدفن، الله يرحمه».

وقالت الفنانة هالة صدقي إن العزاء والفرح واجب لا يجب أن يتخلى عن أدائه أي شخص ودافعت عن زملائها الذين توجهوا لحفل زفاف بعد ساعات قليلة من حضور عزاء الفنان سمير غانم أمس فتعرضوا لانتقادات عنيفة ومنهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة.

وكتبت هالة عبر حسابها الرسمي على موقع فيســــبوك: «زي ما العزاء واجب الفرح كمان واجب، الفرح يوم في العمر وخصوصا لو حد عزيز عليه جدا ومنتظر أشاركه اللحظة دي، المعروف جدا أن أي فنان ووأولهم الفنان سمير غانم وينزل يعرض ويضحك ويسعد جمهوره، لكن قلبه من جوه كله حزن.

وأكبر مثال العظيم عادل إمام دفن مصطفي متولي صاحبه وجوز أخته الضهر ونزل يعرض بليل وبما بعد ما نزلت الستاره انهار، ومش عادل بس لا في غيره وغيره وغيره».

وتابعت: «للأسف الفنان بيبقى مطلوب منه فوق طاقته وأصحابه وحبايبه منتظرين منه أكتر، وعمر الحزن ما كان بلون الأسود أو البكاء، ولاد سمير النهارده مؤكد لابسين ملون علشان مامتهم ما تــــــعرفش باللي هما فيه هل ده معناه إنهم مش زعلانين ومقهورين على باباهم، وهي قدرات ممكن حد يقدر يتـــــغلب على أحزانه وناس لا، وعلى فكرة أنا مكنتش معزومة على الفرح اللي زملائي كانوا فيه، وكنت معزومة في فرح تاني خالص والنهارده كمان كان عندي فرح حد من أعز أصدقائي، وكلنا عارفين الأصول أن لما حد يموت نقفل التلفزيون وبلاش مزيكا وحاجات كلنا عارفيــــنها».

واختتمت هالــــة: «ندعي للزميلة والأخت العزيزة دلال إن ربنا يقومها بألف سلامة وترجع لبيتها وولادها وتتحمل فراقها لحبيب عمرها شكرا لتفهمكم».

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version